رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبل تخطط لساعة جديدة قادرة على تحليل الدم!!

آبل واتش
آبل واتش


تخطط شركة آبل لإصدار ساعة جديدة من Apple Watch بميزات محدثة، وإصدار مخصصة لممارسة الرياضات العنيفة، كما أنها قادرة على القيام بالعديد من الوظائف الطبية، مثل تحليل الدم.

وتخطط الشركة أيضًا لإصدارات لاحقة من الأجهزة القابلة للارتداء والتي ستكون قادرة على فحص درجة حرارة جسم مرتديها وقياس مستويات السكر في الدم، وفقًا للتقرير نفسه - على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يكون أي منهما جاهزًا هذا العام.

في السنوات الأخيرة، أصدرت Apple الساعات الجديدة وفقًا لجدول زمني سنوي، عادةً في سبتمبر جنبًا إلى جنب مع الإصدار الجديد من iPhone. يبدو أن الشركة ستفعل الشيء نفسه هذا العام ، مع طراز جديد يُحتمل أن يُعرف باسم Apple Watch Series 7.

قد يؤدي هذا التحديث إلى جعل الساعة أكثر سمكًا قليلاً، وهو ما يعني ابتعادها عن روح تصميم الشركة المتمثلة في صنع منتجات أرق باستمرار.

لكن من غير المحتمل أن يكون الحجم الإضافي ملحوظًا وسيأتي جنبًا إلى جنب مع حدود أرق حول جانب الشاشة وتقنية جديدة تسمح للشاشة بأن تكون أقرب إلى الزجاج.

ومن المقرر أن تتمتع الساعة أيضًا بتقنيات لاسلكية محسنة، بما في ذلك شريحة النطاق العريض جدًا التي تأتي في AirTags الجديدة وتسمح لأجهزة iPhone بتحديد موقعها بدقة.

ومن المحتمل أيضًا أن تحصل على معالج أسرع ، تماشياً مع ترقيات Apple Watch الحديثة الأخرى.

ترددت شائعات بالفعل عن أن شركة آبل تعمل أيضًا على إصدار ساعة مخصصة للرياضات العنيفة أو التي تعتمد على المغامرة.

ويشير التقرير الجديد إلى أن العمل مستمر ولكن التحديث من المحتمل أن تصل في عام 2022. يصنع صانعو الساعات الذكية الآخرون ، مثل Garmin ، بالفعل ساعات مصممة خصيصًا للمشي لمسافات طويلة والغوص وغيرها من الاستخدامات عالية التأثير.