ads

حسام حسن: غياب الvar حرم الزمالك من الدوري في2011 ورزاق سيسيه هيفرق مع الابيض

حسام حسن
حسام حسن

حسام حسن: غياب الvar
حل حسام حسن ، المدير الفنى الحالى لفريق الاتحاد السكندري ، ضيفا على برنامج اوضة اللبس مع احمد حسام ميدو ، الذى يتم تقديمه على قناة النهار .
العميد تحدث عن الفترة التى قضاها مع تؤامه ابراهيم حسن كلاعبان فى فريق الزمالك ، نهاية القرن الماضي ومطلع القرن الجديد  بعد انتقالهما من الاهلي الى الزمالك ، فى صفقة انتقال حر بعد قرار المسؤولين فى النادي الاهلي ، بالاستغناء عنهما .
:
حسام حسن قال  : "اتولدنا كرويا" في الأهلي، و"نجحنا" في الزمالك.. وشرف لي تدريب منتخب مصر أو أيا من الناديين الكبيرين الذين أعتز بهم دائما .

واضاف حسام حسن الذى حصل مع الزمالك على العديد من البطولات المحلية والعربية والافريقية حيث كان احد هدافي القلعة البيضاء : لم أحاول التألق في الزمالك لإثبات خطأ الأهلي في قرار رحيلي، وإنما لحبي لكرة القدم وإخلاصي في عملي، لعبت للأهلي والزمالك والمصري وأي فريق لعبت له بنفس الروح والرغبة الدائمة في التألق .




 وتحدث حسام حسن عن علاقته بجماهير القلعة البيضاء. : العلاقة الرائعة مع جمهور الزمالك كانت الدافع وراء النجاحات التي حققناها، وجمهور الزمالك يقدر "من يعمل بروحه" وأعتقد أنه رأي فينا ذلك سواء كلاعبين أو حتي خلال فترة تدريبنا للزمالك ،

وتطرق  حسام حسن لفترة عمله كمدير فنى لفريق الزمالك، حيث اكد الزمالك تعرض لظلم تحكيمي كبير أثناء تدريبي للفريق الابيض  عام 2011، كان من الطبيعي عودة الزمالك من بعيد لإنه فريق كبير، لكن هناك أحداث عديدة أثرت علينا بالسلب
واكد المدير الفنى سابقا للزمالك : لو الVAR كان متواجد في عام 2011، لفاز الزمالك بالدوري ، فى اشارة واضحة للظلم الذى تعرض له فريق الزمالك فى اكثر من مباراة كانت كفيلة بتحقيق البطولة .


وتطرق المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى حسام حسن :
للحديث عن رزاق سيسيه النجم الافواري المعار من الزمالك الى الاتحاد السكندري  لو سليم "يفرق جدا" مع نادي الزمالك.. ليس فقط من الناحية الفنية لكن بسبب روحه واجتهاده الدائم


وقال حسام حسن: ان رزاق سيسيه يفضل الاحتراف الخارجي عن العودة إلي الزمالك ، على حد قوله .





وكشف :تشخيص إصابة رزاق سيسيه شرخ إجهادي في صابونة الركبة ومن الواضح أنها إصابة قوية حيث اجري عملية جراحية خلال الساعات الماضية .

وقال حسام حسن ، كنت أتعرض للهجوم بسبب الاحتفاظ برزاق سيسيه علي دكة البدلاء والجماهير لا تعلم أن ذلك بسبب الإصابة

وحسام حسن:
طلبنا استعارة محمد عواد من الزمالك قبل ضم محمد صبحي، لكن كان من الصعب علي الاتحاد تحمل تكاليف الصفقة

واكد حسام حسن: أعلي لاعب في الدوري المصري في الجيل الحالي لا يستحق أكثر من 5 مليون جنيه في الموسم، أما الأغلبية العظمى من اللاعبين يجب ألا تزيد عقودهم عن مليون واثنين فقط




حسام حسن: غياب الvar
حسام حسن: غياب الvar
حسام حسن: غياب الvar