ads

تحديثات جديدة لآيباد برو وآيباد ميني

آيباد
آيباد


يقال إن شركة آبل الأمريكية تعمل على تطوير جهاز iPad Pro جديد مزود بشحن لاسلكي ، وجهاز iPad mini جديد.

تعتزم شركة الحوسبة العملاقة إطلاق iPad Pro الجديد في عام 2022 ، والكمبيوتر اللوحي الأصغر في وقت لاحق من هذا العام ، وفقًا لمصادر تحدثت إلى Bloomberg.

ويأتي التسرب الظاهر قبل أيام فقط من إطلاق WWDC ، حيث من المتوقع أن تكشف Apple عن مستقبل تشكيلة iPad الخاصة بها، وسيُظهر التحديث الجديد لنظام iPadOS الخاص به ، على الرغم من إمكانية إجراء تغييرات في الأجهزة أيضًا ، على الرغم من عدم توقع الأجهزة اللوحية الجديدة لبعض الوقت.

ستكون التغييرات الرئيسية على الأجهزة اللوحية هي انتقال iPad Pro من غلاف من الألومنيوم إلى ظهر زجاجي ، من أجل تمكين الشحن اللاسلكي على الجهاز اللوحي لأول مرة.

كما أصدرت آبل مؤخرًا منتجات MagSafe الخاصة بها ، والتي تسمح بتشغيل الهواتف من خلال تعليقها مغناطيسيًا على قرص الشحن.

قد يسمح ذلك لها باستخدام الشحن اللاسلكي العكسي ، والذي من شأنه أن يسمح للمستخدمين بشحن سماعات iPhone و AirPods الخاصة بهم عن طريق وضعها على الجزء الخلفي من الجهاز اللوحي ؛ ومع ذلك ، فهذه قدرة رأيناها من الشركات المصنعة الأخرى ، وأبرزها هواوي، لبعض الوقت.

فيما يتعلق بتقنية البطاريات الخاصة بها ، لا تزال آبل تستكشف شاحنًا لاسلكيًا في المستقبل سيعمل بنفس الطريقة التي تعمل بها حصيرة شحن AirPower الفاشلة، كما أنها تحقق في طرق الشحن اللاسلكي الأخرى التي يمكن أن تعمل عن بعد - وهو أمر تبحث عنه الشركة المصنعة الصينية Oppo أيضًا من خلال هاتفها المفهوم X 2021.

لا تزال أعمال تطوير Apple على جهاز iPad الجديد هذا في مراحلها الأولى ، على ما يبدو ، ويمكن للشركة تغيير الخطط أو إلغائها قبل الإطلاق.

في غضون ذلك ، سيكون لجهاز iPad mini حواف أضيق - ويقال إنه سيتم أيضًا إزالة زر الصفحة الرئيسية ، وهو قرار اتخذته آبل في عام 2017 لتصميم iPhone X. يمكن أيضًا أن يكون إصدار أرق من iPad على مستوى الدخول.