رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لعبة نيوتن.. محمد فراج يهدد أدم الشرقاوي بعد استخدام السلاح في وجهه (الحلقة التاسعة)

لعبة نيوتن
لعبة نيوتن

 

 

ذهبت "هنا" منى زكي، من منزل "مؤنس" محمد فراج، بعد أن اعترف بحبه لها، وهو الأمر الذى دفعها بمغادرة منزله الذى كان يستضيفها فيه بصحبة زوجته.

 

لعبة نيوتن.. عسل الأفيون أحدث الجرائم (الحلقة الثامنة)


وشهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "لعبة نيوتن"رحيل "هنا" بعدما أبلغت "سارة" زوجة "مؤنس" بأنها تركت المنزل وستترك الوظيفة عند زوجها أيضا بحجة أن مكان الوظيفة بعيد عن مسكنها الجديد.

 

لعبة نيوتن.. ظهور محمد فراج يغير مسار رحلة منى زكي في أمريكا (الحلقة الخامسة)


وقرر "مؤنس" أن يسافر إلى مصر بعد أن بلغته زوجته أن "هنا" رحلت، وقبل السفر ذهب "الأول ليبحث عن"هنا" في منزل صديقها "زي" أدم الشرقاوي، وحاول أن يعرف منه هل قابلها مؤخرا ام لا.

 

لعبة نيوتن.. طرد وسرقة من زكي أثناء تواجدها في أمريكا (الحلقة الرابعة)


ونشبت مشادة كلامية حادة بين مؤنس وزي، مما جعل الأخير يرفع السلاح في وجه "مؤنس" الأمر الذى أغضب الأخير ويهدد "زي" بأنه إذا قابل "هنا" مرة أخرى لن يحصل على الجنسية ولن يسمح له بالتواجد فى أمريكا مرة أخرى.

 

لعبة نيوتن.. "جنين" منى زكي ينقذها من الحبس في أمريكا (الحلقة الثالثة)


"لعبة نيوتن" بطولة: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، المسلسل هو نتاج ورشة كتابة ترأستها السيناريست مها الوزير وشارك فيها الكُتّاب سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub  (سعدي - جوهر)، قصة ومعالجة درامية وإخراج تامر محسن.