رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لعبة نيوتن.. "جنين" منى زكي ينقذها من الحبس في أمريكا (الحلقة الثالثة)

منى زكي- لعبة نيوتن
منى زكي- لعبة نيوتن

 

جلست "هنا" في الحجز بعد إلقاء القبض عليها وسألها ضابط شرطة إذا كانت حامل فأنكرت ذلك وأخبرها بأن الشاب الذى كان معها أخبرهم بأنها حامل ويجب أن توقعى على هذه الأوراق بأننا لا نتحمل مسئوليتك ورعايتك الصحية.

 

لعبة نيوتن.. القبض على منى زكي في أمريكا (الحلقة الثالثة)


 واضطرت "هنا" منى زكي، وقتها للاعتراف بحملها، ثم أخلوا سبيلها هي والشاب الذى تركها وذهب مع صديقته الأجنبية التي كان مستعيرا منها السيارة الخاصة بها، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "لعبة نيوتن".

 

لعبة نيوتن.. منى زكي تدخل في "وصلة رغي" مدتها 6 ساعات (الحلقة الثانية)


وكانت الشرطة الأمريكية ألقت القبض على "هنا" بعدما استوقفت الشرطة السيارة للاستعلام عن الرخصة، وذلك أثناء نوم "هنا" وأخبرهم الشاب أن السيارة ملك صديقة له، كما ألقوا القبض على "هنا"، لحين الاستعلام عنها، في حين أخبرتهم بأن جواز سفرها فقدته فى المطار، وأنها تريد الوصول إلى المطار سريعا ولكنهم قبضوا عليها.

 

لعبة نيوتن.. منى زكي مهددة بالطلاق بسبب سفرها إلى أمريكا (الحلقة الثانية)


يذكر أن"هنا" كانت تعاني على الطريق السريع في محاولة إيجاد مواصلة تقوم بتوصيلها إلى المطار للحاق إلى طائرتها قبل أن يفوت الموعد، وعلامات الحمل والتعب يسيطران عليها، وبعد حالة من اليأس توقف لها السائق الذى أنزلها من سيارته من قبل، عندما وجدها جالسة على الطريق، لينتابها حالة من السعادة والفرح، وطلبت منه أن يقوم بتوصيلها إلى المطار.

 

تامر محسن ينجح في جذب انتباه الجمهور بحلقة أولى مثيرة من "لعبة نيوتن"


مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، المسلسل هو نتاج ورشة كتابة ترأستها السيناريست مها الوزير وشارك فيها الكُتّاب سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub  (سعدي - جوهر)، قصة ومعالجة درامية وإخراج تامر محسن.