ads
ads

لعبة نيوتن.. منى زكي تدخل في "وصلة رغي" مدتها 6 ساعات (الحلقة الثانية)

منى زكي- لعبة نيوتن
منى زكي- لعبة نيوتن
شيماء محيي

 

قررت "هنا" منى زكي، أن تذهب إلى صديقتها "سلمى" من أيام الدراسة، والتي تعيش رفقة زوجها في إحدى مقاطعات ولاية كاليفورنيا.

 

لعبة نيوتن.. منى زكي مهددة بالطلاق بسبب سفرها إلى أمريكا (الحلقة الثانية)


 وطلبت "هنا" سائقا عبر إحدى تطبيقات المواصلات وذلك من خلال مواطنة أمريكية تعرفت عليها هناك، لتفاجئ بأن السائق مصري الجنسية، وذلك ضمن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل"لعبة نيوتن" الذى يعرض فى تمام الساعة الثامنة مساء على قناة Dmc.

 

لعبة نيوتن.. منى زكي في ورطة بالمطار خلال رحلتها إلى أمريكا (الحلقة الأولى)


وأصيبت "هنا" بصدمة كبيرة بعدما علمت أن منزل صديقتها تبعد عن مكانها قرابة الـ 6 ساعات، ونشبت مشادة بينها وبين السائق المصري بعدما عاملها معاملة سئية، قبل أن يتركها في منتصف الطريق بعد مروره بمحطة وقود، مستغلا المكالمة الطويلة لـ"هنا" مع والدتها.

 

تامر محسن ينجح في جذب انتباه الجمهور بحلقة أولى مثيرة من "لعبة نيوتن"


ولكن طلب من "هنا" أن تتحدث معه لكي لا يمل طوال الـ6 ساعات قيادة، وبعدما التزمت الأولى الصمت، في مشهد كوميدي تحدثت في قصة حياتها ومشاكلها مع زوجها حتى صرخ الشاب في وجهها لتسكت.

 

ضجّة إعلامية من نجوم الفن بعد إطلاق تريلر مسلسل «لعبة نيوتن»


مسلسل "لعبة نيوتن" بطولة: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، المسلسل هو نتاج ورشة كتابة ترأستها السيناريست مها الوزير وشارك فيها الكُتّاب سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub  (سعدي - جوهر)، قصة ومعالجة درامية وإخراج تامر محسن.