ads
ads

ضجّة إعلامية من نجوم الفن بعد إطلاق تريلر مسلسل «لعبة نيوتن»

لعبة نيوتن
لعبة نيوتن
ads




انعقد أمس مؤتمر صحفي لصنّاع مسلسل لعبة نيوتن، كشف خلاله المخرج تامر محسن عن المقدمة الإعلانية للمسلسل والتي حازت على تصفيق الصحفيين والحضور، وبعدها بساعات تم إطلاقه على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمسلسل ليُحدث ضجّة إعلامية غير مسبوقة من نجوم الفن، لتجعل منه المنافس الأقوى هذا العام في دراما رمضان 2021.


وعبّر المخرج يُسري نصر الله عن أن اشتياقه لمشاهده المسلسل الذي جمع المخرج تامر محسن بالنجوم منى زكي، محمد فرّاج ومحمد ممدوح، كما أكد المخرج عمرو سلامة نصًا "أحلى إعلان مسلسل مصري شوفته من فترة"، كما بارك السيناريست تامر حبيب لصنّاع المسلسل وكتب "مش قادر أصبر، وفي شدة الفضول".


كما حازت النجمة منى زكي تهنئة نجوم ونجمات الفن على حسابها الرسمي على انستجرام، ومن بين هؤلاء النجوم عباس أبو الحسن، غادة عبد الرازق، هند صبري، ياسمين عبد العزيز، كريم فهمي، أحمد داود، ريهام عبد الغفور، ظافر العابدين، عبير صبري، شيرين حمدي.


ويتتبع مسلسل لعبة نيوتن رحلة حازم وهنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان!، وقد تم تصوير أحداث المسلسل ما بين مصر والولايات المتحدة الأميركية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.


ويتصدر بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأميركي آدم الشرقاوي، المسلسل هو نتاج ورشة كتابة ترأستها السيناريست مها الوزير وشارك فيها الكُتّاب سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub  (سعدي - جوهر)، قصة ومعالجة درامية وإخراج تامر محسن.
ضجّة إعلامية من نجوم
ضجّة إعلامية من نجوم
ضجّة إعلامية من نجوم
ضجّة إعلامية من نجوم
ضجّة إعلامية من نجوم

ads