ads
ads

الزمالك يعلق على الهزيمة من الاهلي ومبادرة الخطيب للصلح

النبأ

إبراهيم عبدالله: لن نذبح لاعبي الزمالك ولا نتدخل في عمل الجهاز الفني

علق إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، على خسارة نادي الزمالك أمام الأهلي في لقاء القمة أمس بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال إبراهيد عبدالله في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" على قناة الشمس إن أداء الفريقين كان متقارب ولكن واجهنا سوء حظ بعدما أهدر محمود علاء ضربة الجزاء.

وتابع: "لا نتدخل في قرارت الجهاز الفني لنادي الزمالك والجهاز الفني محترم بقيادة كارتيرون ومعاونه الزملكاوي الأصيل أسامة نبيه".

وأضاف: "لن نذبح لاعبي الزمالك بعد الخسارة من لقاء الاهلي خاصة أن الأداء كان متقارب والهزيمة للنسيان ونركز في المرحلة المقبلة".



إبراهيم عبدالله: مباراة القمة للنسيان.. وخلافي مع العامري فاروق انتهى 

قال إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، إن خسارة مباراة القمة أمس أمام الأهلي للنسيان.

وقال إبراهيد عبدالله في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" على قناة الشمس إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حرص على تهنئتنا بعد التتويج ببطولة دوري اليد في لقاء اليوم.

وأوضح أن لجنة نادي الزمالك حرصت أيضًا على تهنئة مجلس الأهلي بعد الفوز في لقاء القمة أمس، مشددًا: "تصالحت مع العامري فاروق خلال لقاء القمة أمس بعد انتهاء سوء التفاهم بيننا". 

وأتم: "جماهير نادي الزمالك تحترم النادي الأهلي ومجلس إدارته".



إبراهيم عبدالله يكشف تفاصيل مبادرة الخطيب للاجتماع مع لجنة الزمالك

قال إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، إن هناك جلسة ستجمع لجنة نادي الزمالك مع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب.

وقال إبراهيد عبدالله في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر" على قناة الشمس إن محمود الخطيب طلب عقد جلسة ودية بين مسئولي الأهلي والزمالك وهو ما وافق عليه لجنة الزمالك.

وتابع: "الخطيب تحدث معنا أمس في لقاء القمة وطلب بمبادرة لعقد جلسة مع لجنة نادي الزمالك، وهو ما وافق عليه لجنة الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز، وهناك اتصالات من أجل التنسيق بشأن موعد المبادرة من أجل الحديث حول كافة الأمور الخاصة بالقطبين خاصة أن الأهلي والزمالك هم كبار قارة أفريقيا".