رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آيباد جديد قادم ولكن قد يكون من الصعب شراءه لهذا السبب!

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


تخطط شركة آبل لإصدار جديد من جهاز iPad ، وفقًا لإشاعة جديدة - ولكن قد يكون من الصعب شراؤه.

تخطط الشركة للأجهزة اللوحية الجديدة التي تستخدم شاشات MiniLED ، والتي تتميز بتباين أفضل وصورة أكثر إشراقًا. ستكون هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها Apple مثل هذه التكنولوجيا في شاشاتها.

قد يأتي ذلك في أقرب وقت بنهاية هذا الشهر ، في شكل iPad Pro مقاس 12.9 بوصة ، وفقًا لتقرير جديد من Bloomberg. لكن التقرير نفسه أشار إلى أن موردي Apple يواجهون مشكلة في إنتاجها بأعداد كافية ، مما يعني أنه قد يكون من الصعب شرائها عندما يتم إصدارها بالفعل.

أشار تقرير آخر بصحيفة Nikkei الياباني الأسبوع الماضي بالفعل إلى أن إنتاج iPad قد تأثر بسبب التأخير، على الرغم من أنه لم يقدم تفاصيل حول الموديلات التي قد تتأثر.

يدعي التقرير أن شركة آبل تخطط لجهاز iPad Pro جديد بحجمين يمكن إصداره في الأسابيع المقبلة. لكن الإصدار الأكبر مقاس 12.9 بوصة فقط هو الذي سيحصل على شاشة محسنة ، حسبما ذكرت بلومبرج.

قد يعني ذلك أنه بينما يتم إصدار كليهما في أبريل - ربما في حدث ما ، ولكن أيضًا من المحتمل أيضًا من خلال إعلان إخباري - يمكن تأجيل موعد إصدار الإصدار الأكبر وقد يكون متاحًا فقط بأعداد محدودة ، حسبما زعم التقرير.

أطلقت شركة آبل منتجات متداخلة من هذا القبيل في الآونة الأخيرة. عندما تم الإعلان عن iPhone 12 العام الماضي ، على سبيل المثال ، أجلت شركة Apple إصدار الإصدارات الأكبر والأصغر لمدة ثلاثة أسابيع ، على الرغم من أنها لم تشر إلى السبب.

زعم التقرير أنه بالإضافة إلى إضافة تقنية الشاشة الجديدة ، يمكن أن تتضمن أجهزة iPad المحدثة معالجات أسرع، وزعم التقرير أنه قد يحتوي أيضًا على منفذ USB-C محسّن من أجل توافق أفضل وتحديثات للكاميرات.