ads
ads

حظك اليوم برج الميزان الإثنين 12-4-2021

النبأ


برج الميزان من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الإثنين، تدرك أهمية محيطك الشخصي أو العائلي في حياتك فهم يمنحوك التوازن والهدوء، وتمد يدك باتجاه من حولك لأنك تعلم أنه لا فائدة من المشاكل طالما تتشابك المصالح.

مهنيًا: يمكنك تحسين عملك بشكل أفضل، حاول أن تعالج مخاوفك وأن تربط بين ما تريد وما يحتاجه الآخرون، والأخطاء التي ارتكبت في الماضي يمكن أن تعالج، فلا تقلق.

عاطفيًا: انتظر مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك لإعادة اكتشاف حبكما لبعض، وإذا كانت علاقتكما متوترة فلا تقلق كل شىء سيكون على ما يرام.

صحيًا: اليوم ستشعر بانعدام الأمن، فكن حذرًا على صحتك في تلك الفترة، فالاسترخاء اليوم هو أكثر شيء تحتاجه.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.