ads
ads

حقيقة مشاركة بيومي فؤاد في 20 مسلسل برمضان 2021

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
الشيماء صلاح


تداول الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعًا أخبارًا عن مشاركة الفنان بيومي فؤاد في أكثر من عمل خلال موسم رمضان المقبل، الذي سيبدأ خلال اليومين المقبلين.

ووصل الأمر إلى ادعاء البعض أن الفنان بيومي فؤاد سيشارك في 20 مسلسل خلال موسم رمضان، وهذا ما جعله يسخر بطريقته الخاصة لما تم تداوله، ونشر صورة له، عبر حسابه الرسمي عبر موقع "انستجرام"، وعلق عليها ساخرًا: "رمضان كريم .. انتظروني في ٢٠ مسلسل فقط".

وحقيقة الأمر، أن الفنان بيومي فؤاد سيشارك في موسم رمضان 2021 بـ4 أعمال درامية فقط، من بينهم مسلسل سعودي مصري، وسنذكر لكم تفاصيل كل عمل منهم في النقاط التالية:

1- مسلسل ولاد ناس:
وهو عبارة عن مسلسل اجتماعي يناقش قضايا تربية الأبناء، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، ويشارك في بطولته إلى جانب بيومي فؤاد كل من أحمد وفيق، صبري فواز، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، وفاء صادق، صفاء الطوخي، محمد عز ومحمود حجازي.

2- مسلسل بنت السلطان:
وهو عمل درامي يسيطر عليه حالة من الغموض والإثارة وتدور أحداثه حول امرأة تترك حياتها في تجارة المخدرات وتبدأ حياة جديدة.

ويعتبر هذا المسلسل هو أول بطولة مطلقة للفنانة روجينا، ويشاركها البطولة بجانب بيومي فؤاد كل من باسم سمرة، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، سوسن بدر، محمد مهران، ندى موسى ومحمود حافظ، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

3- مسلسل النمر:
تدور أحداث العمل حول الصراع الذي يحدث بين النمر وبعض التجار الكبار في عالم الصاغة، وهو من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، محمد مهران، محمود حافظ وولاء الشريف، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

4- المسلسل السعودي المصري الديك الأزرق:
تدور فكرته حول رجل يتم منحه قدرة خارقة على رؤية الأشياء بطريقة مختلفة، ويغلب على العمل الطابع الدرامي، ويعتبر من أبرز الأعمال التي سيتم عرضها في رمضان لأنه مسلسل سعودي مصري، من تأليف وإخراج هاني كمال، ويشارك في بطولته عبد الله السدحان وشيماء سيف إلى جانب بيومي فؤاد.
حقيقة مشاركة بيومي