ads
ads

من بينهم "خلي بالك من زيزي".. تعرف على المسلسلات التي ستعرض الليلة على قناة mbc مصر

قناة mbc مصر
قناة mbc مصر
الشيماء صلاح


اعتاد الجمهور على عرض الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان مبكرًا عبر شاشة قناة MBC مصر دائمًا، وبالفعل كشفت القناة عن موعد عرض أولى حلقات 3 مسلسلات سيتم عرضهم الليلة.

ومن ضمن هذه المسلسلات مسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل، والذي سيكون عرضه في تمام الساعة 9.30 مساءًا، وهو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة تعاني من الإنفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، والتي تجسد دورها النجمة أمينة خليل.

ويشاركها في بطولة المسلسل كل من محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

وسيتم أيضًا عرض مسلسل "لحم الغزال" للنجمة غادة عبد الرازق، الليلة، في تمام الساعة الـ8 مساءًا، وسيكون هذا العمل هو أول مسلسل يتم عرضه عبر قناة mbc مصر.

المسلسل من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق، كل من شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي.

كما سيتم عرض أولى برامج رمضان 2021 عبر قناة mbc مصر الليلة، وسيكون برنامج "خمس نجوم"، الذي يشارك فيه كل من غادة عادل ومصطفى قمر ونور وكريم فهمي ومحمد الشرنوبي، وهو عبارة عن برنامج مقالب، سيقوم كل فنان بتقديم 6 حلقات فقط منه.