رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آبل تطلق ساعة جديدة للرياضيين المحترفين

آبل واتش
آبل واتش


تخطط شركة آبل لإصدار إصدار جديد من Apple Watch ، وفقًا لتقرير جديد، ومن المقرر أن تشمل الساعة الجديدة نفس الميزات مثل بقية المجموعة، وسيتم تضمينها في غلاف أكثر صلابة يمكن أن يسمح لها بمقاومة الصدمات والضغط الذي قد يتعرضون له من قبل الرياضيين المحترفين والهواة.

في الوقت الحالي ، تفكر Apple فقط في إطلاق الساعة الجديدة ، وفقًا لبلومبيرج، التي كشفت عن المعلومات.

وذكرت أنه لن يكون من المُقرر إطلاق سراحه حتى وقت لاحق من هذا العام أو المقبل على أقرب تقدير، نقلاً عن أشخاص مطلعين على الأمر ولم يرغبوا في الكشف عن هويتهم.

إذا تم إصداره، فسيكون مشابهًا للإصدارات الأخرى من الساعة المعروضة حاليًا ، مثل Apple Watch SE الأرخص والإصدار المصنوع بالتعاون مع Hermès.

مثل تلك الساعات، ستتضمن نفس الميزات والتصميم، وتعمل بنفس الطريقة. وقال التقرير إن هيكلها سيكون أكثر مقاومة للصدمات والضرر، بطريقة مشابهة لساعات G-Shock من Casio.

قدمت Apple بالفعل ميزات تستهدف على ما يبدو الهواة والمحترفين، تتضمن الساعات الجديدة مقاييس الارتفاع التي تعمل دائمًا، مما يسمح لهم بمعرفة مقدار مجهود الشخص في نزهة، على سبيل المثال.

عادة ما يتم إصدار ساعات آبل الجديدة في سبتمبر، على طول آيفون، بينما من المتوقع أن تفعل Apple الشيء نفسه هذا العام، على الأرجح مع Series 7 ، لكن التسريبات كانت قليلة ومتباعدة حول الساعة الجديدة.

وأشارت الشائعات إلى أن الساعة الجديدة قد تتضمن ميزات وأزرار مراقبة نسبة الجلوكوز في الدم التي لا تضغط فعليًا ولكنها تهتز لتشعر كما هي، على غرار لوحات اللمس الموجودة في أجهزة MacBooks الحالية.