رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء والصور.. أسرة من حلوان تستغيث بالرئيس ووزيرة الصحة لعلاج ابنتهم بعد نفاد أموالهم

سيدة حلوان نجوى مختار
سيدة حلوان نجوى مختار عبد العزيز


أصيبت أسرة نجوى مختار عبد العزيز، 27 سنة، عامل نظافة، المقيمة بمنطقة عرب غنيم بدائرة قسم شرطة حلوان، بهلع شديد بعد تأكيد مستشفى الهدى بمدينة نصر أن علاجها سيتكلف مبالغ مالية كبيرة، ما دفعهم إلى الاستغاثة بالرئيس عبدالفتاح السيسى، ووزيرة الصحة بعد نفاد أموالهم وعجزهم عن مواصلة العلاج.

«بنصرف فى اليوم الواحد حوالى 8 آلاف جنيه»، قالتها عواطف حسن سليمان، والدة سيدة حلوان التى أشعل زوجها النيران بها، أمس الجمعة، مؤكدة أن ابنتها لديها طفلان، ولا تزال فى حالة صحية سيئة، لا ترى ولا تتكلم وتحتاج إلى علاج فورى لإنقاذ حياتها.

يقول عمرو شقيق سيدة حلوان: «إدارة مستشفى الهدى بمدينة نصر بتهددنا برمى شقيقته فى الشارع وده اللى خلانا نستغيث بالريس لأنه بيساند الغلابة» لافتا إلى أنه عامل دوكو لا يملك إلا قوت يومه للإنفاق على أسرته.

كان اللواء نبيل سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقاهرة، تلقى إخطارا من العقيد محمود حجازي، مفتش فرقة حلوان، مفاده ورود بلاغ إلى العقيد أحمد الشربيني، مأمور قسم شرطة حلوان ونائبه المقدم إسلام عماد والمقدم إسماعيل إيهاب، بقيام حمادة جميل أنور، 38 سنة، بإشعال النيران فى جسد زوجته نجوى مختار عبد العزيز 27 سنة، عامل نظافة، المقيمان بمنطقة عرب غنيم التابعة لدائرة القسم.

على الفور انتقل الرواد محمد عبد الحليم وأحمد الدالى ومحمود سعداوى وأحمد فتحى وإسلام رمزى وأحمد بكر، لفحص البلاغ، وتبين قيام الزوجة بسكب البنزين على جسدها لاعتراضها على قيامه بضربها والاستيلاء على أموالها، ما أصابها بضغوط نفسية، فقام بإشعال النيران فى جسدها.
 
ألقى القبض على الزوج وبمواجهته أنكر التهم المنسوبة إليه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق. 




تفاصيل حرق سيدة بـ«البنزين والنار» على يد زوجها فى حلوان.. والسببب «مخجل جدًا»