رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسامة شحاتة: تخفيض 15% على منتجات " التعاون للبترول" للصحفيين بداية من السبت المقبل

النبأ

أعلن أسامة شحاتة، نائب رئيس تحرير جريدة المساء،  والمرشح رقم "6" لعضوية مجلس نقابة الصحفيين " فوق السن"، موافقة شركة التعاون للبترول رسميا على خفض 15% من منتجاتها للزملاء  الصحفيين، من خلال 160منفذا من منافذ الشركة المختلفة بالمحافظات.

وقال «شحاتة»، إنه بداية من يوم السبت المقبل سيتم تفعيل الخدمة من  خلال المنافذ المعلن عنها، موضحا أن الزميل سيحصل على الخدمة بواسطة كارنيه النقابة.

وفي وقت سابق، أعلن أسامة شحاتة، من خلال برنامجه الانتخابي، عن مجموعة من الخدمات التي حصل على الموافقة عليها من وزارة البترول للصحفيين وأبناءهم، من ضمنها تخفيض 15% من منتجات شركة التعاون للبترول للزملاء من خلال 160 منفذًا لها على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى إقامة الشركة معرضا لها بنقابة الصحفيين حال موافقة الأخيرة على إقامته، هذا إلى جانب الحصول على موافقات من شركات البترول لتدريب أبناء الزملاء بداية من أولى جامعة، ومن ثم حصولهم على فرص عمل داخل شركات القطاع.

وتنفرد "النبأ"  بنشر عناوين ومنافذ شركة التعاون للبترول، والتي سوف يحصل الصحفي من خلالها على تخفيض 15% من منتجات الشركة بداية من السبت المقبل، على أن يتم نشر باقي المنافذ فور تحديدها من جانب الشركة.