ads
ads

«التنظيم والإدارة» بالقاهرة تعلن عن وظائف لعام 2021 (شروط ومستندات التقديم)

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
عبدالهادي أبوطالب

أعلنت مديرية التنظيم والإدارة بمحافظة القاهرة، عن حاجاتها مدير عام مركز التدريب الإداري، حيث ​تختص هذه الوظيفة في رئاسة مركز التدريب بالمديرية، ويخضع أعمال شاغل الوظيفة للتوجه العام مـن الرئيس المختص، ويشرف أشرافًا عامًا على مجموعة من العاملين، والاشتراك في وضع الخطة العامة للتدريب للمحافظة مع المختصين، وتمثيل المركز في الاجتماعات واللجان ومتابعة التطورات التقدمية في مجـال تنفيذ البرامج، وتنظيم وإجراء الاتصالات بمعاهد التدريب المركزية والجهاز المركزي للتنظيـم والإدارة لصالح العملية التدريبية، واختيار المحاضرين لتنفيذ الخطة.

كما يقوم شاغل الوظيفة بلإشراف في إعـداد خطط وموازنات التدريب السنوية وعرضها على الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والإشراف على تنفيذ البرامج ومتابعتها، وعرض النتائج على الرئاسات المسئولة، ويقوم بنشر الوعي التدريبي بين العاملين، وإعداد التقريـر السنوي بنشاط وانجازات التدريب بالمديرية، وموافاة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بصورة منه.

شروط الوظيفة 
- اجتيـاز البرامج التدريبية اللازمة لشغل الوظائف القيادية طبقـًا لقانون الخدمة المدنية رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

- ​خبرة في مجال تخصصه «المهارات والقدرات اللازمة لشغل الوظيفة وانجازاته السابقة».

- ​17 سنه خبرة للمتقدمين من الخارج «الوحدة أو القطاع الحكومي» مدعمة بالمستندات الموثقة والفترات التأمينية لها أو قضاء مدة عام على الأقل في المستوى الوظيفي الأول (أ).

- الحصول على ​مؤهل عال مناسب.

- أخر موعد للتقديم 16 /03 /2021. 

المستندات المطلوبة 
​أصـــــل و2 نسخه من بيـان الحالة الوظيفية.
- عدد (3) صور شخصية.
- الإنجازات.
- مقترحات التطوير للوظيفة المتقدم لها طبقًا لما ورد بالقرار رقم 95 لسنة 2017.
- القدرات العلميـة والعملية له.
- المعرفة بعلوم الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية.