ads

كفر الشيخ بكت على شرفها.. تفاصيل إغتصاب قاصر لإجبار والدها الموافقة على زواجها

طفلة_ أرشيفية
طفلة_ أرشيفية

شهدت محافظة كفر الشيخ جريمة بشعة، حيث تعرضت فتاة قاصر اقل من 15 عام  بإحدى قرى مركز سيدي سالم، للخطف والاغتصاب، على يد خطيبها السابق.


واعترف المتهم "م.إ.ع"، 26 عامًا، عاطل، باغتصاب طفلة لا يتعدى عمرها 15 عامًا، من خلال مواقعتها جنسيًا بعد خطفهًا.



تعود التفاصيل عندما تقدم "ع.ا"، فلاح، ويقيم بإحدى قرى مركز سيدي سالم، ببلاغ إلى العقيد هشام الزعفراني، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، متهمًا من خلاله العاطل المذكور بخطف ابنته 15 عامًا، إلى منزله بعلم والدته، وتعدى عليها جنسيًا، محدثًا بها الإصابة بتهتك في غشاء البكارة، وكذا إصابتها بضرر نفسي.


ووفق أقوال الأب في بلاغه أوضح أن إحدى السيدات تواصلت مع صديق له أخبرته بوجود إبنته عندها وفي حالة إعياء شديد، وكان المتهم العاطل اودعها عندها فترة مؤقتة، وبتوجهه إليها استلم ابنته وتوجه بها إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وتبين إصاباتها وفق ما سبق ذكره.


القي القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة، لارتباطه بها عاطفيًا، وفي نفس الوقت لإجبار والدها على زواجها منه، بعد إنهاء خطوبته منها بسبب تعاطيه المخدرات.


وأكد المتهم في اعترافاته من خلال تحقيقات النيابة أنه خطف المجني عليها كرهًا عنها، وأقتادها إلى منزله الكائن في نفس القرية، ومكثت لديه مدة 48 ساعة، اعتدى عليها جنسيًا مرتين، وعند شعوره بمحاولة أسرتها البحث عنها لديه، قرر نقلها إلى إحدى السيدات لتمكث معها فترة مؤقتة حتى لا يثير الشكوك نحوه، ولم يستمر الأمر طويلا حتى القي القبض عليه.


قُيدت الواقعة بالمحضر رقم 7911 لسنة 2020 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وجرى قيدها بالقضية رقم 2363 لسنة 2021 جنايات مركز شرطة سيدي سالم.​