رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة في واقعة مقتل مسنة داخل شقتها بالمعادي.. اعرف التفاصيل

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط

قررت النيابة العامة حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل سيدة مسنة داخل شقتها بمنطقة كوتسيكا في المعادي.

بدأت أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من المقدم إسلام بكر رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي بورود بلاغ من الأهالى يفيد بالعثور على جثة «سيدة» مقتولة داخل شقتها بمنطقة كوتسيكا بدائرة القسم.

انتقل رئيس وحدة مباحث القسم ومعاونوه وباقي القوة المرافقة إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات والفحص وجمع المعلومات أن الجثة لسيدة تدعى «انشراح. ح»، 82 سنة، بائعة، تم إخطار النيابة العامة لمعاينة الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى.

وتوصلت التحريات التي تمت بمعرفة ضباط وحدة مباحث القسم من خلال جمع المعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط البلاغ، إلى تردد أحد الأشخاص على العقار، وظل بداخله لأكثر من 40 دقيقة دون أن يكون له صلة بسكان العقار، وتبين أنه يدعى «كريم. ص»، 22 سنة، عاطل، هارب من حكم قضائي في قضية «ضرب»، أمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأقر أنه كان يحتاج أموالًا للإنفاق على متطلباته الشخصية، ولعلمه السيدة كانت تحتفظ بمبالغ مالية من تجارتها في مجال الأعلاف بمسكنها، فخطط لسرقتها، وفي سبيل ذلك توجة إلى مسكنها بدعوى شراء أعلاف منها، وعندما فتحت المذكورة له باب شقتها دفعها ولدى مقاومتها له انهال عليه بالضرب وكتم أنفاسها ولم يتركها حتى سقطت منه على الأرض «جثة هامدة»، واستولى على حافظة نقودها وتبين له أن بداخلها 70 جنيها فقط لا غير ولاذ بالفرار إلى أن تم ضبطه.

وأضاف أنه ظل يبحث عن مشغولات ذهبية أو أموال لكنه لم يعثر سوى على أموال قليلة وجدها بحقيبتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات؛ والتي أمرت بما تقدم.