رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مفاجأة.. فنانة شهيرة تطلب ميراثها من عائلة شعبان عبد الرحيم

شعبان عبدالرحيم
شعبان عبدالرحيم

 

أثارت الفنانة اللبنانية منار حمزة، جدلاً واسعاً، بعد مطالبتها بحقها في ورثها من الفنان الراحل شعبان عبدالرحيم، الذي وافته المنيه عام 2019 بعد صراع مع المرض.

 

وقالت "منار" إن الفنان قد أوصى قبل رحيله بتمليكها فيلا خاصة لها في القاهرة، وهو الأمر الذى رفض تنفيذه نجله الكبير عصام كونها ليست فرد من أفراد أسرة الفنان الراحل.

 

وأضافت أنها كانت تجمعها علاقة صداقة قوية بالفنان الراحل، وعلى إثرها قام بإهدائها فيلته بدون علمها، ولم تعلم بالخبر إلا حين تحدث معها محامي "شعبان" وأبلغها بالمجئ إلى القاهرة من أجل الحصول على حقها.

 

وكشفت الفنانة اللبنانية أنها لا تعرف سبب رفض نجل الفنان الراحل في إعطائها حقها، مؤكدا أنها لن تدخل في خلافات شديدة مع عصام عبدالرحيم وستعمل على حل المشكلة بينهم بشكل ودي حبا وتقديرا للفنان الراحل.

 

وأشارت منار حمزة أن القضاء المصري قادر على منحها حقها، ولكن بدون أن تعمل على تضخيم الموضوع لكون عصام وأشقائه يعتبرون أشقاء لها.

 

ومن جانبه، استنكر عصام عبدالرحيم، نجل المطرب الراحل شعبان عبدالرحيم، مطالبة المطربة اللبنانيه منار حمزة بحقها في إرثها بعد إعلانها أن "شعبولا" قد أوصى بتملكيها فيلا خاصة به قبل وفاته، كاشفاً: " أن الفيلا التي تطالب بها "منار" قمنا بالتنازل عنها لشقيقنا الأصغر "عدوية" وقت تقسيم الميراث".

 

وشدد "عصام": أعود وأكرر أنه لو هناك ما يثبت كلام هذه الفنانة رسميا فلن أتردد في تنفيذه، وذلك رغم يقيني إن شعبان عبد الرحيم عمره ما يعمل كده، ومش فاضل بعد تقسيم الميراث سوي شقتنا، لو هي  محتجاها تأخدها.. ده أنا أفرح لو ظهر ليا أخت لبنانية".