ads
ads

أمن القاهرة يضبط تشكيل عصابي لسرقة الدراجات النارية في دار السلام

المتهمين بعد الضبط
المتهمين بعد الضبط
أحمد عمران
ads

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة لغز وقائع سرقة الدراجات النارية بمنطقة دار السلام وتبين أن تشكيلا عصابيا وراء ارتكابها بأسلوب توصيل الأسلاك أمكن ضبطه.

جاء ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقة، وفي ضوء ما تبلغ لضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام  بمديرية أمن القاهرة بتعدد سرقة الدراجات النارية بدائرة القسم.

وأمر اللواء نبيل سليم بتشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام أسفرت جهوده عن ضبط (عاطليّن - مقيمان بدائرة القسم – لأحدهما معلومات جنائية) وتبين تكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامى فى مجال سرقات الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك"، والتصرف في الدراجات المستولى عليها بالبيع لدى عميلهما "سيئ النية" (عاطل - مقيم بدائرة القسم) أمكن ضبطه.

وبمواجهته أيد ما جاء بأقوال المتهمان، وأضاف بتصرفه فى (10) دراجات نارية لدى عملائه "سيئى النية"، أمكن ضبط عملاء المسروقات، وعثر بحوزتهم الدراجات النارية المستولى عليها، كما تم التوصل إلى عدد من مالكيها، وباستدعائهم تعرفوا على الدراجات واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية القانونية اللازمة.