ads
ads

بعد التعديل قناة الزمالك بثلاث برامج جديدة وظهور ابوالعلا والوحش

محمد ابو العلا
محمد ابو العلا
احمد عادل



كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موعد إطلاق البرامج الجديدة على قناة النادي الأبيض، بعد الخطة التي كانت وضعتها شركة إعلام المصريين، لظهور قناة النادي الأبيض بشكل مختلف خلال الفترة المقبلة.
وقال المصدر أن غداً الخميس الموفق 21 يناير 2021، سيكون موعد إطلاق البرنامج الجديدة على قناة نادي الزمالك الفضائية.
وكشف المصدر قائلاً أنه تقرر أن تقوم نيرفانا العبد بتقديم برنامج جديد، باسم "نهارك أبيض" أو "مورنيج شو" مع إعلامي جديد يدعى محمد طارق.
أما البرنامج الثاني المقرر انطلاقه على قناة الزمالك سيكون من تقديم نجم القلعة البيضاء السابق عبدالواحد السيد باسم "التالتة يمين"، مشيراً إلى أن هناك مفاوضات مع محمد أبوالعلا نجم الزمالك السابق، لتقديم برنامج "زملكاوي" لمدة يومين في الأسبوع مع خالد الغندور.
وأكد المصدر أن طارق يحيى سيستمر في القناة على أن يقوم بتقديم الاستوديو التحليلي الخاص بمباريات الزمالك، وكذلك الإعلاميتين فرح علي ونيرة الأحمر سيستمرن في تقديم برنامجهن "أخبارنا" بشكل طبيعي، ونفس الحال بالنسبة للناقد الرياضي أحمد عفيفي الذي بدأ مؤخراً في تقديم برنامج "فن وهندسة" على شاشة قناة النادي الأبيض.

 26 مليون جنيه تنعش خزينة الزمالك 

 ينتظر مسئولو نادي الزمالك انتعاش خزينة النادي الأبيض بمبلغ مالي كبير خلال الأيام القليلة المقبلة، الذي بدوره سيساهم في سداد الالتزامات المالية التي تقع على عاتق القلعة البيضاء.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن النادي الأبيض سيستقبل خلال الأيام المقبلة مبلغ خمسة ملايين جنيه من جانب البنك الأهلي المصري، مشيراً إلى أن هذا المبلغ سيكون بمثابة تعويض عن قيمة إيجار محلين بسور القلعة البيضاء.
وأوضح المصدر قائلاً إنه بخلاف الخمسة ملايين جنيه، ستستقبل خزينة النادي الأبيض مبلغ 21 مليون جنيه من البنك الأهلي أيضاً، مشيراً إلى أن هذا المبلغ تم الاتفاق عليه خلال الفترة الماضية بين مسئولي الزمالك ونظائرهم في البنك كقيمة إيجار مكان البنك في سور النادي بالاتفاق الجديد، حيث يتمثل المبلغ في قيمة الإيجار ومبلغ التأمين.
وشدد المصدر قائلاً إن هذه المبالغ كان من المفترض دخولها إلى خزينة نادي الزمالك خلال الأسبوع الماضي، مشيراً إلى أن تأخير الإجراءات من جانب وزارة الشباب والرياضة وكذلك مديرية الشباب بالجيزة حال دون ذلك.
وجاءت هذا الاتفاق بعد سلسلة الاجتماعات التي عقدها الثنائي إبراهيم عبدالله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، وطارق حشيش المستشار المالي بالنادي الأبيض، مع مسئولي ثلاثة بنوك بسور نادي الزمالك وهم البنك الأهلي وبنك مصر والبنك التجاري الدولي، وذلك من أجل وضع بنود جديدة في التعاقدات بين الطرفين، التي تصب في مصلحة القلعة البيضاء.
ويحاول مسئولو نادي الزمالك توفير موارد مالية جديدة بأقصى سرعة، في ظل الالتزامات التي يرتبط بها النادي الأبيض، خاصة بعدما كان يمني مسئولو القلعة البيضاء أنفسهم بإتمام صفقة انتقال لاعب الفريق الأول مصطفى محمد إلى نادي سانت إتيان الفرنسي، والحصول على قيمة الصفقة كاش التي كانت ستقدر بخمسة ملايين دولار، وهو ما سيساهم في إنعاش خزينة النادي الأبيض، والوفاء بالالتزامات المالية.