رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الموزع أحمد إبراهيم يظهر حديثا مع زوجته ويوجه رسالة قوية لـ"أنغام"

أنغام وأحمد إبراهيم
أنغام وأحمد إبراهيم


أثار الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم الجدل حوله من جديد بسبب ظهوره الأخير مع زوجته الأولى ياسمين عيسى، وذلك لأول مرة بعد انفصاله عن المطربة أنغام.

ونشر "إبراهيم"، صورة له مع زوجته وطفليهما، عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، وجاء تعليقه مثيرًا للجدل وكان يحمل به رسالة قوية إلى أنغام.

وعلق على الصورة كاتبًا: "٢٠٢٠ كانت الدرس العظيم وعام التصحيح، ٢٠٢١ عام التعويض بإذن الملك الحق، دعواتكم حبايبي.. بِسمِ الله توكلت على الله، كل سنة وأنتم طيبين وفي صحة وستر ونجاح".

وبعد ذلك حاول توضيح حديثه بعدما ربط البعض حديثه عن أنغام بشكل غير مباشر، وكتب "تعديل: عشان النوايا السيئة للبعض أقصد بالتصحيح إني التزمت بالصلاة وقيام الليل الحمد لله وتصالحت مع نفسي وناس كتير كان بينا زعل وسامحت الكل".

وكان الثنائي أحمد إبراهيم وأنغام أعلنا في فبراير 2019 زواجهما، ولكن في مارس 2020، أعلن أحمد إبراهيم انفصاله عن أنغام، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ونشر صورة جمعتهما.

وعلق عليها في ذلك الوقت قائلًا: "أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح، ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف، لكنه مش هيغير من مشاعري، وهعيش على ذكرياتنا الحلوة، الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل أي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها، إحنا تحملنا سوا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا"، لافتا إلى أنهما كانا سعداء "حتى آخر لحظة"، ووصفها بـ "نجمة عظيمة لن تتكرر".