رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالصور والأسعار.. طرح أول مشروع سكني كامل التشطيب بالعاصمة الإدارية بالتقسيط المريح

النبأ

يعتبر مشروع «المقصد ريزيدنس» Al Maqsad Residences New، أول مشروع سكني كاملة التشطيب بالحي الثالث السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، سيتم  تسليمه 30 يونيو 2021.

يقع المشروع بمنطقة R3 التى تعتبر من أكثر المناطق ارتقاء، وبها حيوية مما يجعل موقع المشروع من المواقع الاستراتيجية المميزة.

المشروع عبارة عن كمبوند يقع بالقرب من المدينة الرياضية مباشرة، واللي سوف تستضيف الصالة الدولية فيها عدد من مباريات كاس العالم لكرة اليد 2021، ومنطقة الجامعات الجامعة الكندية و الجامعة الدولية الأوروبية والمدينة الذكية.

صمم مشروع المقصد بالعاصمة الإدارية بأحدث التصميمات الهندسية و الإنشائية العصرية الحديثة، وهو كامل التشطيب على شكل الطراز العصري الحديث، حيث يوجد عمارات سكنية مصممة على شكل الطراز الكلاسيكي الهادىء و عمارات أخرى مصممة على الشكل mediterranean على أعلى مستوى من التشطيبات، و اختيار اعمال الديكورات اللازمة لوجهة العمارات سواء من الداخل او الخارج لتقديم لوحة فنية مبدعة تواكب روح العصر.

أهم مايميز مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة الادارية الجديدة أن موقعه من أهم المواقع الجغرافية الاستيراتيجية فى هذه المنطقة وقربه من المناطق الحيوية و الأكثر رقي فى العاصمة الادارية.

يعتبر مشروع المقصد ريزيدنس العاصمة هو الأقرب للمطار الدولى والقصر الرئاسى والمنطقة الحكومية وحى المال و الأعمال وفندق الماسة والمدينة الرياضية و منطقة الجامعات الدولية.

ومن مميزاته أيضًا تصميمات العمارات و الشقق السكنية على أعلى مستوى يناسب جميع العملاء مع توفير المساحة و السعر و طرق السداد المناسبة لهم.

العمارات عبارة عن أرضي و 5 أدوار، كل عمارة تحتوي على 2 أسانسير،  والمساحات تبدأ بالنسبة للدور الأرضي من 111 متر و 137 متر مكونة من غرفتين نوم، والمساحات بالنسبة للأدوار المتكررة 144 متر مربع إلى 187 متر مربع مكونة من ثلاث غرف نوم.

وسعر المتر يبدأ من 12.500 جنيه مصري،  وسعر الشقة يبدأ من 1.370.000 جنيه مصري كاملة التشطيب، يتم  دفع 5% مقدم و 10% بعد 3 شهور، و تقسيط الباقي على 7 سنوات بدون فوائد.