رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد محاولة ضربها.. وفاء عامر تطرد هدير الديب من "سكن البنات"

هدير الديب
هدير الديب



كشفت الفنانة الشابة هدير الديب، أنها انتهت من تصوير دورها في مسلسل "سكن البنات" مع المخرج محمد النقلي، الذي يتم عرضه حاليا عبر منصة "Viu" الرقمية، لافتة إلى أنه من المقرر عرض المسلسل على قناة النهار في شهر يناير المقبل.

وقالت "الديب" لـ "النبأ" إنها سعيدة جداً بتعاملها مع النجمة وفاء عامر في مسلسل "سكن البنات" وهي تجسد شخصية زوجة عمي فيما تقوم الفنانة أيتن عامر بدور ابنة عمي.


 وتدور أحداث المسلسل حول خلافات بين وفاء وأيتن وأنا دوري أن "أصطاد في الماء العكر" وفقاً للأحداث، مضيفة: كنت أشاهد أعمال الأستاذ محمد النقلي منذ صغري وكنت بحبها جداً لهذا أشعر بالرعب من العمل معه فهو قيمة كبيرة.

وأضافت هدير الديب: " وفاء عامر بتديني ثقة في نفسي كبيرة جداً وكل مشاهدنا معاً بيطلع صوتي عالي فيه والوقوف أمامها مش صعب خالص بالعكس هي بتحببنا في الشغل والوقفة أمام الكاميرا".


وعن أصعب المشاهد في المسلسل، قالت هدير: "المشهد اللي كنت المفروض أضرب فيه استاذة وفاء عامر، وهي قالت لهم طلعوها برة وطردتني.. وأول مشهد بدأت فيه كان أمامها أيضاً وكان صعب جداً".

مسلسل "سكن البنات" من بطولة وفاء عامر، وآيتن عامر، ومنذر رياحنة، ودينا، وعايدة رياض، وحجاج عبدالعظيم، وهدير الديب، وأحمد جمال سعيد، وألفت عمر، وحسني شتا، وهاجر الشرنوبي، ومحسن صبري، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.


وتدور أحداثه فى إطار اجتماعي، ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات.


وشاركت الفنانة هدير الديب، في العديد من الأعمال الدرامية خلال مشوارها الفني، منهم زواج بالإكراه، سجن النسا، ذات، الكابوس، آسيا،  اهو ده اللي صار، بيت السلايف، مع سالم" وغيرهم.