رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

براتب يصل لـ 7500 جنيه.. فرص عمل من «الحكومة» للشباب في 15 محافظة

فرص عمل
فرص عمل

يعاني الكثير من الشباب من البطالة، لاسيما في ظل تفشي فيروس كورونا، وتسريح العديد من الموظفين من قِبل بعض الشركات والمؤسسات، ويبحث معظم شباب الخريجين عن فرص عمل مناسبة لتحسين مستوى المعيشة.

وتنشر «النبأ الوطني» مجموعة من الوظائف الشاغرة التي أعلنت عنها الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بوزاة الشباب والرياضة، بإحدى الشركات الكبرى، التي تعمل في مجال الأجهزة الكهربائية.

ودوّنت الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والرياضة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورًا أوضحت فيه أماكن العمل في فروع الشركة، وتشمل محافظات: (الإسكندرية- الغردقة- الشرقية- القليوبية- الغربية- الدقهلية- الإسماعلية- مرسى مطروح- بني سويف- أسوان- الأقصر- سوهاج- المنوفية- أسيوط- السويس).

وحددت الوزارة عددًا من الشروط الأساسية التي يجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف، وتشمل الآتي:

- أن يكون الحد الأقصى لسن المتقدم 30 عامًا.
- يمكن التقدم لكل من الإناث والذكور.
- أن يكون المتقدم من حملة المؤهلات العليا أو الطلاب.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة، أن المرتبات تتراوح ما بين 200 إلى 250 جنيها لليوم الواحد، وتصل ساعات العمل اليومية إلى 9 ساعات يوميًا.

وأما عن شروط التقديم، تشمل ملء البيانات المطلوبة على استمارة التقديم المتاحة على الصفحة الرسمية للوزارة على «فيسبوك»، من خلال كتابة (الاسم- السن- رقم الموبايل- الإيميل- تحديد المنطقة السكنية- اختيار المحافظة المراد العمل بها- المؤهل الدراسي- تحديد الخبرات السابقة أو التدريبات التي تم الحصول عليها- تحديد النوع)، وفي النهاية الضغط على «Submit».

تجدر الإشارة إلى أن الوظائف المتاحة تأتي ضمن مبادرة طور وغير، بالتعاون مع شركة مايكروسوفت مصر، للطلبة وحاملي المؤهلات العليا، للعمل بوظيفة «بروموتر» أو مسئول عن البيع داخل الفروع، في 15 محافظة على مستوى الجمهورية، على أن يكون العمل بشكل مؤقت لمدة شهرين أو بشكل دائم.