رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استغاثة عاجلة لـ«النائب العام»: ابن «صاحب النفوذ» دهس مدير عام فى وزارة التموين

 عمرو عبد الجواد
عمرو عبد الجواد بسيوني


تلقت «النبأ»، استغاثة عاجلة من المواطن، عمرو عبد الجواد بسيوني،  مدير عام فى وزارة التموين، الذي تعرض للدهس تحت عجلات سيارة ابن واحد من أصحاب النفوذ، وذلك أثناء مروره على المجمعات الاستهلاكية بطريق الساحلي ببرج العرب بالاسكندرية.

وقال في استغاثته: «فى ثانى أيام العيد تعرضت لحادث مريب من أصحاب النفوذ، حيث قام ابنه بصدمي بسيارته التي كان يسير بها بسرعة جنونية، أثناء مروري على المجمعات الاستهلاكية بطريق الساحلي ببرج العرب حيث أنني مكلف بذلك من مديرية التموين بالاسكندرية، وقام ابن النفوذ بصدمي بسيارته التي كانت تسير بسرعة عالية لأنه كان شارب الخمر وسكران».

و أضاف: « ابن الرجل صاحب النفوذ كان يصطحب معه فتاة في السيارة، وكانت في نفس الحالة وفاقدة الوعي، وكنت أستعد للعبور الطريق، وتم دهسي بالسيارة، مما أدى إلى إصابتي بكسور عديده بالوجه والذراع والرجل والصدر، وأصيبت بغيبوبة وفقدان للوعي ورقدت في مستشفى جمال عبد الناصر للعلاج، وأكد شهود الواقعة صحة الكلام وكذلك الكاميرات المراقبة أكدت نفس الكلام».

وتابع: «وتعرضت للتهديد من الجاني، مستغلا نفوذ أبيه، وقامت أمه كذلك بتهديد أهلي، وطالبتهم بالسكوت مستغلة نفوذ زوجها، وذلك عندما حضرت لزيارتي في مستشفى جمال عبدالناصر، وكان الهدف معرفة حالتي بالضبط».

وواصل: «وقامت والدة الجاني بالتعدي على أهلي بألفاظ نابية أمام الجميع وبأعلي صوت، وقالت: ابني لا يمكن يتحبس دقيقة واحدة، انتم مش عارفين هو ابن مين.. أعلى ما عندكم اعملوه".

وأناشد المستشار حمادة الصاوي النائب العام، التدخل وتحقيق العدل، واصداره أوامره بتنفيذ الحكم الصادر لصالحي في حق الجاني ابن صاحب النفوذ، بالحبس سنة مع الشغل، بالإضافة إلى الغرامة.