رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية يعتمد جداول امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول

النبأ

اعتمد محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، اليوم الثلاثاء، جداول امتحانات النقل بكافة المراحل التعليمية للفصل الدراسى الأول على مستوى المحافظة.

 

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، علي عبد الرؤوف، أن الامتحانات تبدأ (للصف الرابع والخامس الابتدائي)، يوم السبت 16 يناير المقبل حتى الإثنين 18 يناير، و(للصف السادس الابتدائي) يوم الاربعاء 20 يناير وحتى السبت 23 يناير، و(للصف الأول والثاني الإعدادي)، يوم السبت 23 يناير وحتى الخميس 28 يناير، مضيفًا أن امتحانات الشهادة الإعدادية تبدأ في يوم السبت 30 يناير، وحتى الخميس 4 فبراير.

 

وعن امتحانات المدارس الفنية فإنها تبدأ بالتوازي مع امتحانات النقل من بدايتها في 16 يناير، ووجه محافظ الدقهلية  وكيل وزارة التربيه والتعليم بضرورة الالتزام بالجدول الذي تم اعتماده.

 

كما وجه المحافظ لوكيل وزارة التربية والتعليم بأهمية اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتوفير الجو الملائم للطلبة والتلاميذ؛ لتأدية الامتحانات بسهولة ويسر وتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات بكافة المراحل وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، مشيرًا إلى أهمية تنفيذ الإجراءات الاحترازية حرصًا على سلامة الجميع.