رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على أسرار "الفتاة التي قتلها التنمر"

 المخرج محمد سعد
المخرج محمد سعد عبدالعال

 

 

انتهى فريق عمل المسلسل القصير "الفتاة التي قتلها التنمر" من تصوير المشاهد كاملة استعداداً لطرحه في يناير المقبل، على منصة VIU، والمسلسل من إخراج محمد سعد عبدالعال.

 

وقال "عبدالعال" لـ "النبأ" :"سعيد جدا بتقديم عمل عن التنمر لم أتردد لحظه في قبول المسلسل لأن ظاهرة التنمر من أخطر الظواهر التي ظهرت بمجتمعنا يجب علينا جميعا اظهار سلبيات التنمر ويجب علينا التوعية وأتمني أن تختفي هذه الظاهرة الخطيرة التي دمرت حياة بعض الأشخاص".

 

وتدور أحداث المسلسل حول "فتاة في العشرينات تعاني من الإكتئاب بسبب التنمر والشعور بعدم تقبل المجتمع لها والتعليقات السلبية الدائمة وتلاحظ هذا في نظرات العاملين معها وطرق معاملاتهم لها والعبارات السلبية التي تكتب يومياً وتترك كملاحظات علي المكتب الخاص بها وفي ظل عدم اهتمام العائلة والشعور بالوحده وغياب الدعم الأسري وتكرار الوضع تقرر تشويه وجهها ولا يدرك أخاها الوضع إلا متأخر جداً".

 

مسلسل "الفتاة التي قتلها التنمر" بطولة: سمر خالد، ياسر الطوبجي، أحمد المصري، أحمد عبد الوهاب، خالد توفيق، سيد المغربي، رشا محمد، أحمد نسيم، هدي عصام، أحمد أبو السعود، خليل منصور، أحمد حنفي، محمد فاروق، مايسة فهمي، مينا بولس.

 

والمسلسل عبارة عن 4 حلقات مدة عرض الحلقة 30 دقيقة، وهو من إنتاج شركة الطارق، مدير التصوير طارق عبد الشافي، مساعد مخرج مصطفي إسماعيل، مونتاج : أحمد معتز، تأليف أحمد حافظ، وإخراج محمد سعد.