رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صابرين تكشف سر خطير عن فيروس كرورنا بعد إصابتها

صابرين
صابرين

 


كشفت الفنانة صابرين عن خطورة الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد إصابتها منذ يومين، وحذرت جمهورها من خطورته.

 

 وقالت "صابرين" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، إن الإصابة بفيروس كورونا له خضة وأنه يشبه دور البرد ولكن خطورته أنه يظهر حالياً بدون أي أعراض وهذا ما حدث معها.

 

وأضافت أن ما حدث هو شعور شقيقها وزوجته بتعب اعتبروه طبيعى لأنه يحدث معهم دائماً مع دخول فصل الشتاء إلا أن الأمور زادت بعد ذلك عن الطبيعى وبعد اجراء المسحة خرجت نتيجتها إيجابية، لتقوم هى وأولادها بإجراء مسحة وتظهر نتيجتها إيجابية أيضاً موضحة أنها عزلت نفسها في المنزل هي وابنها أما شقيقها وزوجها فيعزلان نفسهما في منزلهما.

 

وأوضحت الفنانة  صابرين أن إصابتها بفيروس كورونا ليس له علاقة بحضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي خاصة وأنها حضرت متخذة كل الإجراءات الاحترازية وكانت طوال الوقت تضع الكحول على يديها وعلى كل ما تقف معه خلال المهرجان.

 

وتابعت أنها اكتشفت الإصابة بعد حضورها المهرجان بيومين وجاء ذلك من حاسة الشم التي انعدمت وقتها لاسيما وأن الاعراض لم تتواجد أساسا.

وعبرت صابرين عن قلقها الشديد على والدتها التي تعيش معها في نفس المنزل ولكنها لم تصاب بالفيروس حتى الآن، ولذلك عزلوا أنفسهم بعيداً عنها مشيرة إلى أن شخص في المنزل عندما يعود من الخارج لا يقترب من والدتها.

 

ونصحت جمهورها قائلة: علينا أن نتخذ حزرنا ونلتزم بالإجراءات الاحترازية وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى خاصة مع عدم ظهور الاعرض على بعض المصابين.