رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمينة خليل تدخل منافسات الموسم الرمضاني القادم بلمسات مريم نعوم

أمينة خليل
أمينة خليل

 

تستعد الفنانة أمينة خليل، لتخوض السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، بمسلسل جديد مع الكاتبة مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوى.

 

وتدور أحداث المسلسل حول قضايا المرأة، وتعقد حاليا جلسات عمل، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الأيام المقبلة، والذي لم يستقر صناع العمل على اسم نهائي له حتى الآن.

 

ويعد هذا التعامل في هذا المسلسل هو الثالث بين أمينة خليل والمنتج عبد الله أبو الفتوح، الذي تعاون معها من قبل في مسلسل "ليه لأ"، ومسلسل "قابيل" الذي قام ببطولته محمد ممدوح ومحمد فراج وإخراج كريم الشناوى.

 

وشاركت الفنانة أمينة خليل، مؤخراً، حكاية "من أول السطر" في مسلسل «ليه لأ» من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، ومن إخراج مريم أبوعوف، وشارك في البطولة عدد كبير من النجوم منهم هالة صدقي، وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي، ومريم الخشت، وهاني عادل، وعمر السعيد، وناردين فرج.

 

أما الأعمال السينمائية، فشاركت "أمينة" في فيلم "وقفة رجالة" من بطولة ماجد الكدوانى وسيد رجب وبيومى فؤاد، وذلك بشخصية موظفة تعمل فى شركة يملكها بطل العمل ماجد الكدوانى، وتتعرف على الفنان محمد سلام وتتوالى الأحداث حتى يتم خطبتهما، وتتعرض أمينة خليل طوال أحداث الفيلم للكثير من المواقف الكوميدية مع أبطال العمل.