رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديدة بشأن معركة فريق المصارعة بـ«نادي الأوليمبي» في المعادي

سمر حمزة لاعبة المنتخب
سمر حمزة لاعبة المنتخب وبطلة مصر

شهدت واقعة معركة فريق المصارعة بنادي الأوليمبي بمنطقة المعادي والذي نتج عنه إصابة «بطلة مصر» بالنادي تطورات جديدة بعد قرار النيابة العامة.

وقررت نيابة البساتين الجزئية حفظ التحقيقات في المشاجرة التي نشبت بين لاعبي فريق المصارعة والمدربين بنادى الأوليمبي بمنطقة المعادى الجديدة بسبب خلافات بينهم، وأمرت بإخلاء سبيلهم بعد تصالح الطرفين.


يذكر أن قسم شرطة البساتين تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب مشاجرة بين فريق المصارعة بنادى الأوليمبي بمنطقة المعادى الجديدة بدائرة القسم، ووجود مصابين.

وتبين من خلال التحريات والفحص أنه أثناء تواجد «سمر حمزة» لاعبة منتخب المصارعة، وبطلة مصر بالنادي بصحبة مدربها «محمد طلبة» نشبت مشادة كلامية بينهما وبين مدرب المنتخب «ممدوح. ف»، مدرب منتخب المصارعة للسيدات ونجليه، تطورت لمشاجرة وتشابك بالأيدي، واعتدوا على الأولى والثاني، ما أدى إلى حدوث إصابات وجروح للطرفين، الأمر الذي أدى لقيام مسئولي النادى بإبلاغ شرطة النجدة، وتم اصطحاب جميع أطراف المشاجرة إلى ديوان قسم شرطة البساتين، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وأمرت نيابة البساتين الجزئية بفحص وتفريغ كاميرات المراقبة بالنادى، واستدعاء مسئولى النادى وأعضاء الفريق لسؤالهم حول ملابسات الواقعة، وطلبت تقرير مفصل عن الحالة الصحية ونوع الإصابات التي تعرض لها الطرفان.

وقالت لاعبة منتخب المصارعة، وبطلة مصر بنادي الأوليمبي في تصريحات صحفية إنها وقت المشاجرة فوجئت بهجوم «ممدوح. ف» ونجليه على مدربها الخاص «محمد طلبة» وحاولت إبعادهم فقط إلا أنهم قاموا بضربها والمدرب الخاص ضربًا مبرحًا لولا تدخل البعض داخل المركز الأوليمبى كان من الممكن أن يتطور الأمر لأكثر من إحداث إصابات.

وأضافت «حمزة» أنها ملتزمة بقرارات اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب ووزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى مقدمة شكرها لشركتها الراعية «روابط» والدكتور وليد الملاح رئيس مجلس الإدارة، على دعمها الكامل خلال الفترة الماضية ووقوفهم بجانبها خلال الأزمة منذ اللحظات الأولى.

وأشارت إلى أن ما حدث معها من مدرب المنتخب ونجليه سيكون حافزًا لى خلال المرحلة المقبلة والتى سأبدأ ببطولة العالم التى ستجرى فى صربيا أوائل ديسمبر المقبل وبإذن الله هكمل حتى أحرز ميدالية فى طوكيو، متابعة: «ما كتبته أمس على صفحتى الخاصة على فيسبوك بتهديدي بالاعتزال، كان بسبب ما حدث والبعض فهم خطأ بأن ذلك معناه بأننى سأعتزل لكن هذا ليس فى حساباتى ومستمرة فى التدريبات تحت قيادة المدرب محمد طلبة».