ads
ads

«حرب شوارع».. انتشار فيديو لمعركة بالأسلحة في البساتين يثير رعب المواطنين

حرب شوارع بالسلحة البيضاء - أرشيفية
حرب شوارع بالسلحة البيضاء - أرشيفية
أحمد عمران

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في ضبط أصحاب فيديو مشاجرة بالأسلحة البيضاء في صقر قريش بمنطقة البساتين، وهو الأمر الذي بث حالة من الرعب في نفوس أهالي المنطقة خاصة بعد انتشار المقطع بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، إلى أن وصفها البعض بـ«حرب شوارع».


جاء ذلك عندما تلقى اللواء أِشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، إخطارًا من اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، يفيد بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يتضمن قيام مجموعة من الأشخاص يحملون أسلحة بيضاء بالتعدي على بعضهم البعض بمنطقة صقر قريش بدائرة قسم شرطة البساتين.


وأمر مساعد وزير الداخلية لمديرية أمن القاهرة بفحص الفيديو المتداول على موقع التواصل الاجتماعي وإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات بإشراف العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، للتوصل إلى المتهمين وتحديد أماكنهم وضبطهم والوقوف على ملابسات الواقعة.


وتوصلت التحريات إلى تحديد المتهمين، وهم (3 سائقين)، وراء ارتكاب الواقعة أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بحدوث مشادة كلامية بين اثنين منهم لوجود خلافات مالية بينهما، قاموا على إثرها بالتعدي على بعضهم البعض بالأيدي دون إصابات.


وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأمر اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، بإحالة المتهمين للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.