رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شهيرة تكشف سر كراهية النساء لها

شهيرة
شهيرة

 

قالت الفنانة شهيرة إن الفنان الراحل محمود يس فاجأها في إحدى المرات أنه أهدى إليها إحدى جوائزه

 

كواليس عزاء محمود ياسين.. نكشف سبب إنفعال "رانيا" على نجلة رجاء الجداوي


وأضافت "شهيرة" خلال لقائها في برنامج معكم التى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى، والذي يذاع على قناةCBC:  "أن كان هناك العديد من السيدات يكرهوننى لمجرد أنني تزوجت محمود يس وعندما كنت أقول له ذلك كان يرد ستات عبيطة، وقدم محمود يس العديد من الأعمال الدينية الدرامية وكانت على مستوى راقى جدا ولكنها لم تأخذ حقها".

 

وتابعت: " أن كان آخر تكريم لمحمود يس فى مهرجان الإسكندرية وترجتنى إدارة المهرجان كى أوافق أن يذهب، وعندما صعد على المسرح ليستلم التكريم كان معه عمرو ابنه وكنت أشعر بالخوف الشديد ليس من استلامه التكريم فقط بل فى الندوة الذى فاجأنا جميعا بأن تحدث فيها بطلاقة وكان ذلك المهرجان آخر فاعلية يظهر فيها محمود يس".

 

هل سيتم إقامة عزاء للفنان الراحل محمود ياسين؟


يذكر أن توفي الفنان الكبير محمود ياسين، عن عمر يناهز ٧٩ عاما بعد صراع طويل مع المرض، وهو من مواليد 2 يونيو عام 1941 بمدينة بورسعيد الساحلية، ولديه أبنان عمرو ورانيا.

 

ومن أشهر أعمال الفنان الراحل محمود ياسين هي: "جدو حبيبى، الجزيرة، الحرافيش، مع سبق الإصرار، الباطنية، وكالة البلح، الصعود إلى الهاوية، الرصاصة لاتزال في جيبى، آفواه وأرانب، أما الأعمال الدرامية :" ماما في القسم، العصيان، أبو حنيفة النعمان، بنات زينب، محمد رسول الله".