رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس عزاء محمود ياسين.. نكشف سبب إنفعال "رانيا" على نجلة رجاء الجداوي

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين في العزاء

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي وهي تقدم واجب العزاء لأسرة الفنان محمود ياسين الذي أقيم منذ أيام مضت.
وواست أميرة مختار الفنان عمرو محمود ياسين قبل أن تقدم واجب العزاء للفنانة رانيا محمود ياسين التي بدا عليها علامات الانفعال ويظهر الفيديو معاتبة رانيا لأميرة وانفعالها وأرجع البعض السبب إلى ما نشرته الأخيرة عن إصابة الفنان الراحل بالزهايمر قبل وفاته بأعوام.


وكانت أميرة مختار قد كشفت عن موقفً مؤثراً لوالدتها مع الفنان الراحل محمود ياسين بعد فترة من إصابته بمرض الزهايمر.


وكتبت أميرة، عبر حساب والدتها التي تتولى إدارته بموقع وتطبيق Instagram "الله يرحمك يا أنكل محمود .. دخلت على مامي يوم، لقيتها سعيدة جدًا وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني .. كانت فرحانة جدًا، وقعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاسي .. الله يرحمه رجل محترم ..إنا لله وإنا إليه راجعون".


وأقيمت جنازة الفنان محمود ياسين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور وتقديم المواساة لأسرة الراحل.


ولد محمود فؤاد محمود ياسين في مدينة بورسعيد عام 1941 وأحب المسرح منذ سن مبكرة وشارك في فرقة (نادي المسرح) في بورسعيد وكان حلمه أن يقف في يوم ما على خشبة المسرح القومي، إلى أن انتقل إلى القاهرة والتحق بكلية الحقوق بجامعة القاهرة.


الفنان محمود ياسين قامة فنية وإنسانية عظيمة، أثرى الفن العربي بأكثر من 250 عملا من أروع وأرقى الأعمال الرومانسية والدينية والتاريخية والوطنية الباقية في وجدان وذاكرة المصريين.


صاحب مشوار طويل وتاريخ كبير في السينما، قدم عددا كبيرا من الأدوار التي تعد علامة من علامات السينما المصرية، منها: "نحن لا نزرع الشوك"، مع شادية، و"الخيط الرفيع" مع فاتن حمامة، و"أنف وثلاث عيون" مع ماجدة، و"قاع المدينة" مع نادية لطفي، و"مولد يا دنيا" مع المطربة عفاف راضي، و"اذكريني" مع نجلاء فتحي، و"الباطنية" مع نادية الجندي، و"الجلسة سرية" مع يسرا، و"الحرافيش" مع صفية العمري.