رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قتل أمه وشقيقه.. عشريني يقوم بمذبحة أسرية بحدائق الأهرام

جثتين_ أرشيفية
جثتين_ أرشيفية

شهدت منطقة حدائق الأهرام مذبحة أسرية راح ضحيتها 2 من أسرة واحدة على يد نجلهم الطالب، وتبين من التحريات الأولية، أن شابا فى بداية العقد الثاني من العمر، تخلص من حياة والدته وشقيقه، وشرع فى قتل زوج شقيقته.


وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم ارتكب الجريمة بسبب خلافات عائلية، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ والنيابة العامة، وجار التحقيق في الواقعة.

تلقي اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بلاغا يفيد بقيام شاب بقتل والدته وشقيقه، والشروع فى قتل زوج شقيقه داخل شقتهما بمنطقة حدائق الأهرام منذ قليل.


تم تشكيل فريق من ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتم العثور على جثة الأم والبنت كما نجح الأهالي ورجال الأمن في إنقاذ حياة زوج شقيقه المتهم، وتحرر محضر، وجار التحقيق.


تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشراف اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، القبض على الشاب المتهم بقتل والدته وشقيقه، والشروع فى قتل زوج شقيقته، كما تم ضبط السلاح المستخدم في الجريمة.


كما يجري جمع المعلومات من أفراد الأسرة، وسيتم مناقشة الناجي الوحيد من المذبحة، وهو زوج شقيقة المتهم، وجمع رجال المباحث، كاميرات المراقبة فى المنطقة، لرصد تحركات المتهم قبل ارتكابه الجريمة، ومعرفة تفاصيلها ومواجهته بها.


وتوصل فريق المباحث تحت قيادة العميد محمد نبيل مأمور قسم الهرم، إلى 4 من شهود العيان، سيتم مناقشتهم لمعرفة تفاصيل الجريمة، وتمكنوا من ضبط المتهم بالتنسيق مع رجال المباحث.

اقرأ أيضاً: