رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فنانة مشهورة تعلن إصابتها بكورونا بسبب مهرجان الجونة.. اعرف التفاصيل

مهرجان الجونة 2020
مهرجان الجونة 2020


بدأت أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد تتزايد بشكل ملحوظ فور انتهاء مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة خلال الشهر الماضي.

ومع مرور الوقت، بدأ نجوم الفن الذين شاركوا في المهرجان إعلان إصابتهم بفيروس كورونا، وكان أخرهم الفنانة بسمة التي أعلنت أمام الجميع إصابتها بفيروس كورونا بسبب المهرجان وخضوعها للعزل الصحي منذ أسبوع عقب مشاركتها في المهرجان.

وكشفت بسمة عن هذا الأمر، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: "بقالي ازيد من أسبوع معزولة لآن نتيجة تحليلي كانت ايجابية. الحمدلله تقريبا مفيش أعراض. أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل".

وتابعت: "مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لأني فعليا أعلنت للأشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة. بكتب دلوقتي البوست ده عشان أشكر كل الناس اللي سألوا عليا. بإذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية. شكرا للجميع".

واختتمت كلامها قائلة: "ملحوظة، في شخص، بدون ذكر أسماء، بعت يسألني لو كنت أجريت المسحة الذرية.. مهياش ذرية والله يافندم".

يُذكر أن بسمة لن تكن الفنانة الأولى التي تعلن عن إصابتها بفيروس كورونا بسبب المهرجان، فسبقها المطرب ويجز والفنانة سارة عبدالرحمن.