رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مخرج شهير يكشف إهمال الفنانين من إجراء مسحة "كورونا" في مهرجان الجونة

فيروس كورونا
فيروس كورونا


سادت حالة من الرعب بين الفنانين بعد إصابة عدد كبير منهم بفيروس كورونا المستجد، عقب انتهاء مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، الذي انتهي الشهر الماضي.

وبعد الخسائر الكبيرة التي واجهت الوسط الفني بعد تفشي فيروس كورونا بينهم، خرج المخرج كريم العدل عن صمته وأوضح مدى الإهمال الذي كان يوجد في المهرجان من نجون الفن بسبب رفضهم إجراء مسحة كورونا.

وكتب "العدل" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الكام يوم اللي جايين دول هنشوف فيهم ارتفاع عدد مرضى الكورونا من الوسط الفني بسبب مهرجان الجونة ياريت أي حد كان في الجونة يعزل نفسه ويعمل مسحة الأول قبل مايقابل أي حد.. اللهم بلغت.. اللهم فأشهد".

لترد عليه الفنانة أيتن عامر ضاحكة: "بلاش نفوّل أرجوك"، ليجيبها "العدل" عليها قائلًا: "هتشوفي، أرجوكي اعملي مسحة"، وردت الفنانة: "لا أنا الحمد لله مكنتش بقرب من حد وروحت ٣ أيام بس ورجعت".

وبعد ذلك فجر العدل مفاجأة عندما رد عليها قائلًا: "أنتوا مكسلين تعملوا مسحة! حد هيجليكوا البيت يعمل مسحة في أقل من ٥ دقايق ويمشي! أهه بالمرة تطمنوا على نفسكم، وبعد الشر عليكوا من أي حاجة وحشة".

يُذكر أن هناك أكثر من 6 حالات كورونا ظهرت بين نجوم الفن وأكدوا أن نتائجهم إيجابية، لعل من أبرزهم ويجز ونشوى مصطفى وسارة عبد الرحمن وغيرهم.