رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"رقاصة وبترقص".. لماذا انتقد وائل الإبراشي الراقصة البرازيلية؟

الراقصة لورديانة
الراقصة لورديانة

 

انتقد الإعلامي وائل الإبراشي، ما يحدث على مواقع التواصل الاجتماعي، من اهتمام وصفه بـ "المبالغ فيه" بالراقصة البرازيلية لورديانة، خلال الأيام الماضية، عقب تداول فيديو ترقص خلاله في أحد مراكز التجميل في مصر، على مهرجان "أخواتي"

 

وقال "الإبراشي" خلال برنامج "التاسعة" الذي يعرض على القناة الأولى المصرية، إن التفاهات أصبحت تتصدر المشهد حاليا، ولم يعد البطل هو من لديه العلم والكفاءة والإنجاز الحقيقي في مجاله، بل أصبح البطل مجرد راقصة كل ما أنجزته في الحياة هو فيديو في أحد مراكز التجميل.

 

وأضاف"تحولت إلى تريند رقم واحد وفي مؤشر البحث جوجل.. تصدرت كل شيء، تخيلوا لما نوصل لكده! هي عملت إيه عشان تستحق ده.. إيه الإنجاز اللي عملته؟.. في الحقيقة كل إنجازها في الحياة إنها عمل رقصة تداولها الناس.. بس دا كل إنجازها".

 

وأوضح وائل الإبراشي: "في حد تاني عايش طول الحياة في أبحاث واكتشافات علمية وغيره.. أتحداك إنه يبقى تريند أو يتصدر جوجل أو يحظى باهتمام حد.. دي التفاهات والانحدار والتدني اللي حاصل.. تخيل كل ما قدمته رقصة تخليها أهم شخصية الناس بتبحث عنها وتتصدر المشهد!! ده يؤكد إنه ليس كل ما يلمع ذهبا أو إن حد يتصدر التريند أو الأضواء فا ده يعني إن هو القيمة".

 

وأشعلت الراقصة البرازيلية لورديانة، مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، بمقطع فيديو وهي ترقص على مهرجان "أخواتي" داخل أحد مراكز التجميل، وحظي الفيديو بملايين المشاهدات، وسط تفاعل كبير من الجمهور.