رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«مصيبة بالمنوفية».. تفاصيل الاشتباه بإصابة 5 طلاب بكورونا بإحدى المدارس

أرشيفية
أرشيفية



أُصيب 5 طلاب بمدرسة سعيد التراس بمدينة "تلا" بمحافظة المنوفية، بارتفاع في درجة الحرارة، خلال تواجدهم في المدرسة صباح اليوم، وأكّدت مصادر أنَّ الطلاب تمّ تحويلهم جميعًا لمستشفى تلا المركزي، لاتخاذ اللازم معهم خاصة مع ارتفاع درجة حرارتهم لأكثر من 38 درجة.

وأكّد الدكتور حافظ طعيمة مدير الصحة المدرسية بمدينة "تلا"، أنَّه انتقل صباح اليوم للمدرسة ولا زال متواجدًا بها، موضحًا أنَّ "5 طلاب عانوا صباح اليوم في أثناء تواجدهم في المدرسة من ارتفاع في درجة الحرارة، وتمّ إخطار الصحة المدرسية وبدرونا حضرنا فورًا لمتابعة الموقف داخل المدرسة".
وبحسب تصريحات صحفية لـ "طعيمة"، أنَّ الحالات مجرد حالات اشتباه حتى الآن، ولم يثبت إصابتها ولا زالوا يخضعون للكشوفات والمتابعة بمستشفى تلا المركزي، مشددًا على أنَّه إن ثبت إصابة اثنين من الطلاب في فصل واحد سيتمّ إغلاق الفصل لمدة 28 يومًا وفق البروتوكول المتبع مع المدارس.

وأكّد مصدر بمديرية التربية والتعليم بمدينة "تلا"، أنَّه تمّ استدعاء أولياء أمور الطلاب لإخطارهم بالاشباه في إصابة أبناءهم بفيروس كورونا المستجد لأخذ احتياطاتهم والاطمئنان على ذويهم، مؤكّدًا أنَّه تمّ متابعة كل الطلاب والاطمئنان على سلامتهم، نافيًا شائعة اتخاذ قرار بإغلاق المدرسة.