ads
ads

"قيامة عثمان" يتصدر تريند "جوجل" بعد عرض الحلقة الأولى من الجزء الثاني

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان
الشيماء صلاح


نجح مسلسل قيامة عثمان في تصدر تريند جوجل وذلك بعد عرضه الحلقة 28 أي الحلقة الأولى من الجزء الثاني للعمل، بعد أن تم إيقافه قبل عدة شهور لأسباب عديدة لم يعلن عنها، ولكن كان من أبرزها انتشار فيروس كورونا المستجد في تركيا.

مسلسل قيامة عثمان
وحقق مسلسل قيامة عثمان نجاحًا كبيرًا، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد عرض الحلقة مباشرة، حيث تصدر قائمة أعلى المسلسلات مشاهدة عبر شاشة قناة  ATV التركية، التي تعرض المسلسل.

مسلسل قيامة عثمان
تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن نهضة الدولة وانتقالها من مراحل الفقر والضياع إلى القوة والصلابة بسبب عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، الذي خلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة.

مسلسل قيامة عثمان
كما يتناول المسلسل أيضًا مجموعة من الصراعات التي وقعت بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم، ويعكس العمل التحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته، وخاصة مع أبناء قبيلته.

مسلسل قيامة عثمان
المسلسل من بطولة كل من الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل، والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين.
قيامة عثمان يتصدر