رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو دياب ودينا الشربيني.. كيف اختلفت ملابسهما في ليلة واحدة؟

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

 

 

حرص الثنائي، عمرو دياب ودينا الشربيني، مساء أمس، على حضور حفل زفاف الفنان أمير شاهين شقيق النجمة إلهام شاهين،ومنة جاب الله، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء.

 

 

وظهر "الهضبة" في حفل الزفاف وهو يرتدي بدلة باللون الرمادي الفاتح وقميص لونه أبيض، حيث أن دينا الشربيني، تألقت بفستان قصير يظهر رشاقتها باللون الفضي مع عقد أنيق وتسريحة شعر بسيطة، والماكياج الناعم.

 

وذهب الثنائي بعد ذلك لحفل زفاف آخر وهو لرجل الأعمال باسل سماقية، ولكن اختار النجم عمرو دياب أن يظهر بإطلالة أخرى وكانت بدلة باللون الأسود وقميص منقط باللون الأبيض والأسود، أما دينا الشربني فظهرت بذات الإطلالة التي ذهبت بها لحفل زفاف الفنان أمير شاهين ومنة جاب الله.

 

يذكر أن النجم عمرو دياب، طرح حديثاً أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين ، لحن عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي والحليب من إخراج أحمد النجار، والتي صورها على طريقة فيديو كليب برفقة الفنانة دينا الشربيني، في الساحل الشمال.

 

أما الفنانة دينا الشربيني، فتشارك مؤخراً فيلم "30 مارس" بطولة: أحمد الفيشاوي، وخالد الصاوي، وانجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على رزق، وأحمد خالد صالح، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد، وينتمى إلى نوعية السايكو دراما.