ads

حظك اليوم برج القوس الجمعة 2-10-2020

النبأ


برج القوس من 22 نوفمبر حتى 21 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الجمعة، لا تجعل التعقيدات التي تواجهك تخيفك.

مهنيًا: إيمانك بذاتك هو بداية تحقيقك لكل أحلامك، فلا تجعل نفسك عُرضة لليأس أو التأثر بالمناخ السلبى للعمل فأنت تعتمد على طاقة إبداعية وموهبة حقيقية.

عاطفيًا: لا تحاول أن تفعل عكس ما تشعر به حتى لا تحمل نفسك فوق طاقتها، فربما يكون اتخاذ القرار أصعب من تنفيذه فى الوقت الحالى، لذلك لا تتخلى عن راحتك النفسية مهما حدث.

صحيًا: حاجتك إلى النوم بشكل منتظم أكبر من حاجتك إلى الحصول على إجازة قصيرة، وعليك أن تبتعد عن تناول الأطعمة التى تحتوى على سكريات كثيرة حتى لا تزيد فترات سهرك.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.