رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على راتب موسيماني ومعاونيه في الأهلي

النبأ




تعرف على راتب موسيماني 

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين، التفاصيل المالية في عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي.
وقال عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: 120 ألف دولار راتب الجهاز الفني الجديد للنادي الأهلي بالإضافة إلى 15 ألف راتب ميشيل ياناكوني مدرب حراس المرمي ليصل إلى 135 ألف دولار شهريا كافة رواتب الجهاز كاملا".
وتابع: "الشرط الجزائي 4 شهور من أجمالي عقد المدرب بإجمالي (480 ألف دولار)، وهو اتفاق متبع في كل العقود الرسمية مع المدربين".
وأضاف: "خالد علي المنسق العام لنادي صن داونز، وتم طرح اسمه للعمل داخل الأهلي، ولكن لم يتم إيجاد له أي دور داخل الجهاز الفني، خاصة أن منصبه في جنوب إفريقيا مختلف تمامًا، فهو يسهل كل الأمور بالنسبة للنادي في دول شمال إفريقيا وتحديدًا مصر".


الأهلي يتعاقد مع موسيماني رسميا 


قرر مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه اليوم الخميس ،برئاسة  محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة والتي تضمنت ما يلي :-


1.إنهاء العلاقة التعاقدية مع السيد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.


2.التعاقد مع بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة  ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء. كما ينضم للجهاز سامي قمصان مدرب مساعد.


والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الأبقاء عليهما واستمرار  سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.


اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة


موسيماني فى الأهلي بموافقة صن داونز ..ميدو يكشف جريمة فايلر