رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

موسيماني فى الأهلي بموافقة صن داونز ..ميدو يكشف جريمة فايلر

موسيمانى
موسيمانى

كشفت صحيفة "تايمز" الجنوب إفريقية عن اقتراب بيتسو موسيماني من التعاقد مع الأهلي كمدير فني للفريق خلفا للسويسري رينيه فايلر.


الصحيفة قالت إن موسيماني في محادثات متقدمة من مجلس إدارة النادي الأهلي وذلك لقيادة فريق الأهلي خلفا لفايلر الذي بات قريبا من الرحيل.


وأكدت الصحيفة أن إدارة صن داونز وافقت بالفعل على رحيل موسيماني لتدريب الأهلي خاصة أن رغبة المدرب تريد ذلك.

وأشارت الصحيفة إلى أن موسيماني سيقوم بتدريب الأهلي ويعاونه 3 مساعدين على أن يتم الإعلان رسميا عن كافة التفاصيل خلال الساعات المقبلة.

شوبير يكشف موسيماني يقترب من الأهلي 

قال الإعلامي أحمد شوبير أن  الاهلي يفكر في التعاقد مع مدرب أفريقي لتدريب الفريق خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي الذي سيرحل عن تدريب الاهلي عقب مباراة الترسانة مساء اليوم ،الأربعاء، بدور الـ16 لكأس مصر ، قائلاً: الاهلي يفكر في مدرب أفريقي لخلافة فايلر متوقعاً أن يكون هذا المدرب هو موسيماني مدرب صن داونز الجنوب أفريقي ، وشدد شوبير في برنامجه عبر قناة أون تايم سبورت ، على أن الاهلي أبلغ فايلر رسمياً برحيله عن الفريق


وأكدت الصحيفة أن موسيماني يأمل في قيادة الأهلي لحصد دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم في ظل مواجهة الأهلي للوداد المغربي في نصف النهائي.




ميدو: فايلر ارتكب جريمة كروية بالمبيت في فندق منفصل عن الفريق ليلة المباراة

كشف أحمد حسام ميدو مفاجأة بشأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: "لدي معلومة تؤكد بأن بعد الكورونا فايلر يخرج من فندق الفريق ليلة إحدى المباريات ويكرر ذلك في أغلب المباريات".

أضاف: "فايلر ارتكب جريمة كروية وذلك بالمبيت في فندق منفصل عن فريقه ليلة المباراة".

وختم حديثه قائلا: "تصرفات فايلر الغير منطقية تسببت في عدم ثقة متبادل بينه وبين إدارة الأهلي وهذا تسبب في أزمة بين الطرفين".

اقرأ المزيد من الاخبار المتعلقة