رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار الشقق والفيلات السكنية بمدينة 6 أكتوبر اليوم الخميس 1- 10- 2020

النبأ

ينشر موقع «النبأ» الإخباري أسعار الوحدات والفيلات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، اليوم الخميس، الموافق 2020-10-1، حيث كان الطلب مرتفعًا على شراء الشقق السكنية، حيث بلغ مستوى طلب الشراء 85%، وبلغ متوسط سعر المتر 2600 جنيه، مع العلم بأن أسعار الوحدات شهدت زيادة بنسبة 15.3% خلال الـ12 شهرًا الماضية، وفقًا لمحرك البحث «عقار ماب».

وفي السياق ذاته، وطبقًا لمحرك البحث «عقار ماب» كان الإقبال ضعيفًا على شراء الفيلات السكنية بمدينة 6 أكتوبر، حيث بلغ متوسط طلب الشراء 32%، مع العلم بأن أسعار الفيلات شهدت زيادة طفيفة بنسبة 5.7% خلال الـ12 شهرًا الماضية.


وتعتبر مدينة 6 أكتوبر من المدن العمرانية الجديدة التابعة لمحافظة الجيزة، وتتميز بأنها مدينة سكنية وصناعية، ولذا فإنها تعتبر قبلة مرغوبة للسكن من قبل المواطنين بشرائحهم المختلفة.

وتقع مدينة 6 أكتوبر على بعد 38 كيلو من وسط القاهرة، وتتميز بانخفاض كثافتها السكانية، وأيضًا انخفاض درجة حرارة الجو فيها بالمقارنة مع القاهرة. 

ومدينة 6 أكتوبر من المدن الجديدة والتي يتنوع مستوى المعيشة فيها من إسكان اجتماعي ومساكن اقتصادية و متوسطة وفاخرة. 

ومن أهم معالم مدينة 6 أكتوبر مول العرب، وأكاديمية أخبار اليوم، ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، ومدينة الإنتاج الاعلامي، ودريم بارك، ويمكن الوصول إلى مدينة 6 أكتوبر من خلال محور 26 يوليو أو الطريق الدائري.