رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مثيرة تنشر لأول مرة عن قصة حب حلا شيحة ومعز مسعود

معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة

أثارت أنباء ارتباط الداعية الإسلامي معز مسعود والفنانة حلا شيحة، حالة كبيرة من الجدل، على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في ظل التزام كل منهما بالصمت التام، وعدم الرد سواء بالنفي أو الإثبات.

وكشفت مصادر أن اللقاء الأول الذي جمع بين "معز" و"حلا"، كان بالساحل الشمالي، خلال الإجازة الصيفية الماضية، كما كان بحضور المنتج محمد حفظي.

وشهدت الجلسة الحديث عن المشروعات الجديدة بالوسط الفني بشكل عام، ووجهت "حلا" سؤالًا لـ"معز" عن سبب عدم إنتاجه لأعمال آخرى، وانتهى الحديث بالاتفاق على التعاون بينهما في فيلم ومسلسلين جدد، لمنصة "شاهد" الإليكترونية وشبكة "MBC مصر".

الأمور لم تقف عند هذا الحد، بل أن اللقاءات بينهما توالت بعد ذلك، وبدأت قصة حبهما، بعيدًا عن الأضواء والكاميرات، كما كان "معز" حريصًا على التواجد مع "حلا" أثناء تصوير مسلسلها الأخير "خيانة عهد"، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي.

وأوضحت المصادر أن الثنائي احتفلا بخطبتهما، مؤخرًا، في إطار ضيق، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، فيما لم يحددا موعد زفافهما بعد.

يذكر أن معز مسعود تزوج 3 مرات؛ الأولى من "سارة" ملكة جمال الجامعة الأمريكية عام 2003، والثانية من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، والثالثة من الفنانة شيري عادل، أما حلا شيحة، فتزوجت مرتين؛ الأولى من الفنان هاني عادل، ثم من الكندي يوسف هاريسون، الذي أنجبت منه 4 أبناء، هم "أحمد، وعائشة، وخديجة، وهنا".