رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"منار" يتفقد شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية

وزير الطيران يتفقد
وزير الطيران يتفقد شركة مصر للطيران للصيانة


تفقد الطيار محمد منار وزير الطيران المدني، اليوم، شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، للاطمئنان على سير العمل، يرافقه الطيار منتصر مناع، نائب وزير الطيران المدني، واللواء طارق نصير مساعد وزير الطيران لشؤون الأمن، والمهندس إبراهيم فتحي رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية.

وخلال الجولة تفقد منار مواقع الطائرات، وأماكن الصيانة كما تابع انتظام سير العمل، وأعمال صيانة الطائرات والخدمات الفنية التي تقدم للعملاء، من شركات الطيران المختلفة، مؤكدا ضرورة الالتزام بتقديم أعلى معايير الجودة الفنية والعالمية لجميع العملاء. 

وأطمأن الوزير على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة وصحة العاملين، كما حثّ الوزير العاملين بشركة الصيانة، على ضرورة بذل أقصى جهد لرفع مستوى الأعمال الفنية، وخدمات الصيانة المقدمة بما يليق بمكانة ومستوى الشركة الوطنية. 

وفي نهاية الجولة أثنى وزير الطيران على المستوى المميز للعنصر البشري داخل الشركة، الذي يعد أهم العناصر الأساسية والفعالة لازدهار الشركة ، مشيرا إلى أن الشركة تسعى خلال الفترة المقبلة على العمل نحو زيادة الإنتاج، وتحقيق ربحية عالية، واستقطاب مزيد من العملاء الجدد من خلال التوسع داخل الأسواق العالمية، والعمل على زيادة القدرة التنافسية بشكل دائم ومميز.