رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار الوحدات السكنية بمدينة بدر خلال شهر سبتمبر الحالي

أسعار الوحدات السكنية
أسعار الوحدات السكنية بمدينة بدر

تعتبر أسعار العقارات من الأشياء التي يهتم بها المواطن المصري بشكل يومي، حيث يتم البحث عن العقارات وأسعارها بشكل لحظي على شبكة الإنترنت، خاصة من قبل هؤلاء الشباب الذين هم في سن الزواج الباحثين عن السكن المناسب.

أسعار الوحدات السكنية بمدينة بدر
وفي إطار الخدمة التي يقدمها الموقع الإلكتروني لجريدة «النبأ»، لقراءه بشكل يومي، نرصد عبر السطور التالية متوسط سعر المتر للوحدات السكنية بمدينة بدر، خلال شهر سبتمبر الحالي.

فطبقًا لأخر تحديثات المؤشر السعري لمحرك البحث «عقار ماب»، فقد بلغ متوسط سعر المتر للوحدات السكنية بمدينة بدر 1600 جنيه، خلال شهر سبتمبر الحالي، وبلغت نسبة الإقبال على شراء الوحدات 77%.


أهم مميزات السكن بمدينة بدر
وتعتبر مدينة بدر هي إحدى المدن الجديدة التابعة لمحافظة القاهرة، وتقع على طريق "القاهرة- السويس"، بجوار مدينة هليوبوليس الجديدة.

وتعتبر مدينة بدر أقرب مدينة لمشروع العاصمة الجديدة الجاري إنشاءهها، وتتميز مدينة بدر بالتقسيم الجيد والهدوء الشديد وانخفاض أسعار العقارات بها، ومن المتوقع أن تلاقى مدينة بدر إقبالًا أكبر خاصة فى ظل إنشاء العاصمة الجديدة.

وتعتبر بدر من المناطق الاقتصادية منخفضة المستوى الاجتماعي، ولكن يوجد بها بعض المناطق المتوسطة وفوق المتوسطة، ومن أهم معالم مدينة بدر الجامعة الروسية، وأرض المعارض، والمنطقة الترفيهية، ويمكن الوصول إلى مدينة بدر من خلال طريق "القاهرة- السويس"، ولكن المواصلات العامة إليها محدودة.