ads
ads

شائعات.. آبل تطرح هاتفها الجديد آيفون12 خلال الفترة القليلة المقبلة

آيفون
آيفون
ads


تستعد شركة آبل لإطلاق هاتف iPhone 12 في الأيام المقبلة، وفقًا لسلسلة من الشائعات.

تشير التقارير الجديدة إلى أن الشركة قد تعلن عن الحدث الافتراضي لعرض الهاتف الجديد - بالإضافة إلى المنتجات المحدثة الأخرى مثل أجهزة iPad - في أقرب وقت هذا الأسبوع.

لم يكن من الواضح كيف ومتى ستكشف شركة آبل النقاب عن هواتف آيفون، حيث استبعد تفشي فيروس كورونا إمكانية حدوث إطلاق فعلي بالإضافة إلى تأخير الكشف الفعلي عن الهواتف.

لكن يبدو أن الشركة تستعد لحدث عبر الإنترنت في سبتمبر، والذي يمكن الإعلان عنه في أقرب وقت.

وجاءت الشائعات الأولى لحدث وشيك من جون بروسر، المتسرب من شركة Apple ، الذي ادعى أن شركة Apple كانت تستعد لإرسال بيان صحفي صباح يوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي. وقال: "على الرغم من ذلك، يجب أن أشير إلى أنه لم يتم إغلاقها حتى يتم إطلاع الصحافة".

لم يشر Prosser إلى أي من منتجات Apple القادمة يعتقد أنه سيتم إطلاقها في البيان الصحفي. بالإضافة إلى آيفون، يُشاع أن شركة Apple ستكشف عن Apple Watch جديدة ، وأجهزة iPad محدثة بالإضافة إلى ملحقات مثل إصدار AirPods الذي سوف يمر فوق الرأس بدلاً من الأذن.

لكن زميله مارك جورمان، أحد المتسربين من شركة آبل - الذي كان لديه سلسلة ناجحة من تنبؤات شركة آبل في الماضي - أشار إلى أن أي إعلان وارد من المحتمل أن يكون حول موعد عقد شركة آبل لإطلاقها، بدلاً من الإطلاق نفسه.

وكتب على تويتر لن أتحمس كثيرًا للشائعات عن ظهور منتجات آبل الجديدة هذا الأسبوع، أعتقد على الأرجح: إعلان عن حدث iPhone / Apple Watch القادم (بالطبع افتراضيًا) في سبتمبر".

يبدو من غير المحتمل أن تعقد شركة آبل مثل هذا الحدث دون سابق إنذار، نظرًا لأنها تميل إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يشاهدون إصدارات آيفون الخاصة بها عبر الإنترنت. على هذا النحو، من شبه المؤكد أن تمنح الشركة بعض الوقت للترويج للحدث لضمان حصوله على أكبر عدد ممكن من المشاهدين.

وقالت شركة آبل بالفعل في يوليو أن الإطلاق الفعلي لجهاز iPhone 12 سيتأخر ، على ما يبدو نتيجة للحظر الذي تسبب فيه فيروس كورونا.

قال لوكا مايستري، المدير المالي لشركة آبل، للمستثمرين في مكالمة بعد نتائج الشركة في يوليو: "في العام الماضي بدأنا بيع أجهزة آيفون جديدة في أواخر سبتمبر، ونتوقع هذا العام أن يكون العرض متاحًا بعد بضعة أسابيع".