رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اخبار الزمالك اليوم ، الثلاثاء ..8 / 9 / 2020

النبأ



يقدم موقع النبأ الوطني ، عدد من أخبار الزمالك اليوم ، الثلاثاء 8 سبتمبر 2020 ،والذي يتضمن اخبار نادي الزمالك اليوم .


الزمالك اليوم يخضع لتحليل الدم رابيد تيست  
يواصل   الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، اليوم تدريباته الجماعية على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة سموحة بمسابقة الدوري الممتاز.
ويخضع لاعبو الفريق إلى تحليل الدم "رابيد تيست" للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وذلك قبل انطلاق المران الجماعي المقررة إقامته في تمام الساعة الخامسة مساء.
وبدأ الزمالك ،استعداداته لمباراة سموحة المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، ضمن مواجهات الجولة 26 من  الدوري.وفاز الزمالك أمس الأحد على فريق طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة 25 من الدوري. 


الزمالك ينتظم في معسكر مغلق ببرج العرب الأربعاء


قرر الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الدخول في معسكر مغلق في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الجيش ببرج العرب  يوم الأربعاء المقبل.
ويدخل الزمالك في معسكر مغلق يوم الأربعاء المقبل استعدادا لمواجهة سموحة يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك ،  على طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة 25 من الدوري.

ساسي وعيد يغيبان عن مواجهة سموحة


تأكد غياب فرجاني ساسي وأحمد عيد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ،  عن مواجهة الزمالك المقبلة أمام سموحة في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد حصولهما على الإنذار الثالث في مواجهة طلائع الجيش.
وأكد الجهاز الإداري للفريق على غياب الثنائي فرجاني ساسي وأحمد عيد عن مباراة سموحة للإيقاف، في الوقت الذي تشهد نفس المواجهة إنتهاء فترة الإيقاف الموقعة على إمام عاشور، ليكون اللاعب جاهزا للمشاركة على حسب وجهة نظر المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون.
وبدأ الفريق اليوم استعداداته لمواجهة سموحة المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة 26 من الدوري الممتاز.
كارتيرون يعقد جلسة سريعة مع امير عبدالعزيز
حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع أمير عبدالعزيز المدرب العام للفريق على هامش التدريبات الجماعية للفريق .
وجاء حديث كارتيرون مع عبدالعزيز بخصوص بعض النقاط الفنية التي تم تنفيذها خلال التدريب ، استعدادا لمواجهة سموحة يوم الخميس المقبل على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب في بطولة الدوري الممتاز.
وفاز الزمالك ، على طلائع الجيش بهدف نظيف سجله يوسف أوباما في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الممتاز.

زمالك 2001 يهزم غزل السويس بثلاثية وديا

فاز فريق كرة القدم بالنادي مواليد 2001 ، علي غزل السويس وديا بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الزمالك  ،
احرز أهداف الزمالك كل من: رضا هيكل ، ويوسف الغندور وأحمد أبو طيب.
من جانبه أكد سامح إسماعيل المدير الفني لفريق زمالك 2001   ان مواجهة غزل السويس هي التجربة الأولي بعد فترة توقف طويلة ، مشيرا إلى أنها جاءت مفيدة وتم الاطمئنان فيها علي أمور كثيرة تخص الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد .
أضاف إسماعيل أن الفريق سيخوض لقاءات ودية كثيرة خلال الفترة المقبلة من اجل الوصول الي المعدل البدني والفني المطلوب .

الحضري: فرجاني ساسي لم يتعمد الحصول على إنذار أمام الطلائع



يرى عصام الحضري حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء خلال مواجهة طلائع الجيش بالدوري.

وقال الحضري في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو على شاشة قناة النهار: "أرى أن فرجاني ساسي لم يتعمَّد الحصول علي الإنذار الثالث أمام طلائع الجيش".
أضاف: "فرجاني يمتلك خبرات كبيرة ولاعب مميز ولا أعتقد أنه تعمد الحصول على بطاقة صفراء أمام طلائع الجيش ولا يوجد شخص قادر على أن يُجزم بذلك".
ويغيب فرجاني ساسي عن مواجهة الزمالك وسموحة المقبلة للإيقاف.